استيقظت محافظة سوهاج اليوم على خبر صادم في إطار امتحانات الشهادة الإعدادية التي تجري في المحافظة حاليا، حيث وقعت وفاة مراقب داخل لجنة امتحان الشهادة الإعدادية في سوهاج، وهو الأمر الذي كان له وقع الصدمة على الطلاب وأولياء الأمور، متسائلين حول سبب الوفاة الفجائية.

وفاة مراقب داخل لجنة امتحان
وفاة مراقب داخل لجنة امتحان

وفاة مراقب داخل لجنة امتحان الشهادة الإعدادية

وتبعا للأخبار المتناقلة فإنه قد سقط مراقب أول داخل لجنة امتحان امتحان الشهادة الإعدادية في مدرسة الجعافرة التابعة لدائرة مركز ساقلته على اثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، أدت إلى وفاته داخل اللجنة.

أزمة قلبية داخل لجنة الامتحان، مما أثار حالة من الخوف والفزع بين الطلاب داخل اللجنة.

وعلى الفور تم تبليغ مديرية التربية والتعليم بسوهاج عن وفاة المراقب الأول وحيد رمضان حامد البالغ من العمر 53 سنة، مراقب أول في لجنة امتحان الشهادة الإعدادية بمدرسة الجعافرة الإعدادية، التابعة لمركز ساقلتة شرق محافظة سوهاج

وفاة مراقب داخل لجنة امتحان
وفاة مراقب داخل لجنة امتحان

وعلى حسب تصريحات مديرية التعليم بمحافظة سوهاج، أن المراقب رحمه الله يعمل وكيلا لمدرسة ميريت آمون التابعة لإدارة أخميم التعليمية، وتم انتدابه للقيام بعمل مراقب أول في لجنة مدرسة الجعافرة في إدارة ساقلتة التعليمية، وقد وافته المنية على إثر إصابته بأزمة قلبية فجائية أثناء العمل داخل اللجنة.

وقد نعى الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة سوهاج، المراقب المرحوم داعيا له بالرحمة والمغفرة، والصبر والسلوان لأهله وأسرته.

وفاة مراقب داخل لجنة امتحان
وفاة مراقب داخل لجنة امتحان

امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم

الجدير بالذكر أن أن طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج، قد خاضوا اليوم الثلاثاء امتحان مادة اللغة الإنجليزية، داخل 417 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة، كما يخوضون غدا الأربعاء امتحان مادتي الهندسة والحاسب الآلي، وينتهي الطلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس المقبل، حيث يؤدون امتحان مادة الدراسات الاجتماعية كختام للامتحانات.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي
وفاة مراقب داخل لجنة امتحان 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.