فيديو عم فوزي الفلاح الراقص يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في موسم القمح 2022 التخطي إلى المحتوى

انتشر فيديو عم فوزي الفلاح الراقص كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية، حيث يظهر في الفيديو فلاح بسيط الحال كبير في السن، يقف في حقل القمح الخاص به وسط أفراد أسرته، ويظهره الفيديو وهو يرقص ويغني مبتهجا بحصاد القمح، خصوصا مع تحقيق منطقته أعلى معدلات الانتاج المتوقعة، مما يعد خيرا كثيرا.

وقد انتشر الفيديو بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق مشاهدات عالية وتسبب في البهجة لدى المتابعين الذين تشوقوا لمعرفة قصة فيديو عم فوزي الفلاح الراقص.

فيديو عم فوزي الفلاح الراقص
فيديو عم فوزي الفلاح الراقص

فيديو عم فوزي الفلاح الراقص يشعل الترند

فوزي السعيطي هو أحد الفلاحين البسطاء الذي يقيم باحدى قرى مركز حوش عيسى التابع لمحافظة البحيرة، يبلغ من العمر 65 عاما، وقعد قال في حديثه بوسائل الإعلام أنه منذ الصغر فلاح بسيط لا يعرف سوى زراعة الأرض في النهار ثم العودة للنوم في الليل، وفي ليلة وضحاها أصبح مشهورا وتتحدث القنوات التلفزيونية له من أجل التسجيل معه بعد أن أصبح شخصية شهيرة على السوشيال ميديا، وذلك بعد أن قام أحد أفراد الأسرة بنشر مقطع فيديو التقطه له على سبيل الدعابة، وهو يرقص فرحا بموسم حصاد القمح.

ويقول الحاج فوزي السعيطي أن فدان الارض الخاص به قد اتى بحصاد يقدر ب 25 أردب قمح، مما يعني الإنتاجية الأعلى في المنطقة كلها، وهو ما جعله يرقص فرحا وابتهاجا بهذا الخير الكثير.

فيديو فوزي السعيطي يكتسح السوشيال ميديا

وضح فوزي السعيطي أن أصوله تنحدر من من القبائل العربية بليبيا، وأنه يشتغل بالزراعة أبا عن جد منذ صغره، وعن الشهرة التي حدثت له جراء انتشار الفيديو قال أنها أرزاق من عند ربنا

وفيما يخص فيديو عم فوزي الفلاح الراقص، قد أكد أحد أفراد الأسرة هانى السعيطى احد أقارب عم فوزى وهو الذى قام بتصوير الفيديو الذى أصبح ترند على السوشيال ميديا، انه قام بتصوير هذا المقطع على سبيل الدعابة وفرحة موسم القمح، ولم يتوقع أن يحقق هذه الشهرة الكبيرة.

فيديو عم فوزي الفلاح الراقص
فيديو عم فوزي الفلاح الراقص

مضيفا أنه قام بتصوير هذا المقطع حتى يسجل لحظة الفرح الكبير على وجه عم فوزى هذا الفلاح البسيط الذى يعبر بصدق عن ملامح الانسان المصرى الأصيل، الذى يكافح طوال حياته من أجل الحصول على رزق يومه ورفع مستوى معيشة أسرته، وقد طالب السعيطى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الصدق عند نشر الفيديو الخاص بعم فوزى وعدم التعليق عليه بشكل مسيئ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.