عاجل.. فتح رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل في بطاقة التموين 2022 التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية في بيان رسمي لها عن ضرورة تحديث بيانات جميع المستفيدين من الدعم والتموين وذلك لتجنب إيقاف البطاقة وعدم صرف السلع التموينية بها، وقد طرحت الوزارة رابط موقع دعم مصر والبوابة الرقمية المصرية وذلك لتسجيل ولإضافة رقم الموبايل في بطاقة التموين لعام 2022، سنتعرف في الفقرات التالية على رابط هذا الموقع لتسهيل عملية التحديث.

رابط موقع دعم مصر
رابط موقع دعم مصر

رابط موقع دعم مصر لتحديث بيانات البطاقة التموينية

قامت وزارة التموين مؤخراً بحذف عدد كبير من عدم المستحقين من الحصة التموينية لذلك علينا أن نقوم بتحديث البيانات وتسجيل رقم الموبايل الخاص بصاحب البطاقة من خلال رابط موقع دعم مصر .

وقد منحت الوزارة مهلة أسبوعين لكل حاملي البطاقة التموينية حتى يوم 25 مايو الجاري للإنتهاء من عملية التحديث وتسجيل رقم الموبايل، وبعد إنتهاء مدة المهلة سيتم إيقاف العمل بالبطاقة وتوقف صرف السلع والخبز.

رابط موقع دعم مصر
رابط موقع دعم مصر

خطوات تسجيل رقم الموبايل من خلال الموقع

سنعرض عليكم خطوات تسجيل رقم الموبايل بكل سهولة وهي كالتالي:

  1. أولاً  يدخل رب الأسرة إلى موقع دعم مصر من خلال هذا الرابط tamwin.com.eg
  2. ثم يختار من القائمة خدمات التموين للمواطنين.
  3. ثم يقوم بتفعيل البطاقة واستلام الرقم السري.
  4. كما يطلب موقع تقديم رقم البطاقة المكون من 12 رقمًا الموجود على البطاقة التموينية.
  5. وبعد ذلك يقوم المواطن بإدخال باقي البيانات المطلوبة منها رقم الموبايل الخاص بشكل دقيق وصحيح.
  6. وبعد ذلك سيستلم صاحب الرقم والبطاقة رسالة على رقم الهاتف المحمول المسجل، وبذلك نكون إنتهينا من تسجيل رقم الموبايل على البطاقة.
رابط موقع دعم مصر
رابط موقع دعم مصر

أما في حال عدم وجود خط هاتفي في أحدى الشركات الأربع بإسم رب الأسرة فيجب عليه شراء خط باسمه أو نقل الخط الذي يملكه بإسمه وإلا سيتعرض لتوقف البطاقة عن صرف الخبز والطعام السلع.

كما ناشدت وزارة التموين في بيان رسمي لها الذي تم نشره على المواقع الرسمية والذي يحتوي على رسالة محددة وواضحة للمواطنين لحاملي البطاقة التموينية بالقيام بتحديث بطاقة التموين في أقرب فرصة وفي خلال مهلة مدتها 14 يوم فقط تنتهي يوم 25 مايو الجاري، قد نجد بعض الصعوبة في دخول الموقع سبب الكثافة العالية عليه وطلب المستفيدين للتسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.