موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون 2022 حقيقة التسجيل عبر الذهاب إلى "مكاتب التموين" والمستندات المطلوبة التخطي إلى المحتوى

أوضح مسؤول بوزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية، عن موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين باسم رب الأسرة، وضرورة التسجيل حتى تتمكن المستفيدين من الخدمات التموينية المدعمة الكترونيًا من خلال موقع دعم مصر أو من خلال بوابة مصر الرقمية، صرح المسؤول طبقًا لبوابة الوطن المصرية بأن من الضروري أن يقوم المواطنين أصحاب البطاقات بتنفيذ كافة التعليمات المتواجدة في رسالة بون صرف الخبز، بضرورة تسجيل رقم التليفون باسم رب الأسرة حتى يوم ٣٠ يونيو 2022 القادم.

ادخال رقم الهاتف في بطاقة التموين بالصور
ادخال رقم الهاتف في بطاقة التموين بالصور

موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون

أعلنت وزارة التموين والتجارة عن طريق رسالة تظهر لأصحاب البطاقات التموينية علي بون صرف الخبز والسلع، وان من الضروري تسجيل رقم التليفون الخاص بصاحب البطاقة خلال 14 يوم، من أجل تجنب إيقاف الخدمة ووقف الصرف.

 آخر موعد لتسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين

قرر وزير التموين والتجارة الداخلية المصرية الدكتور علي المصيلحي، بمد مدة تسجيل رقم التليفون، لكافة المواطنين الذين تم إرسال رسالة لهم علي بون صرف الخبز، وقد أتاح لهم في فرصة لتحديث المعلومات حتى يوم 30 يونيو 2022، ووضح أن مد المدة من أجل التسهيل على كافة المواطنين في تقديم ارقامهم الي مكاتب التموين وسيتم إتاحة الموقع الكترونيًا للمساعدة في منع تكدس المواطنين أمام مكاتب التموين.

رابط موقع دعم مصر
رابط موقع دعم مصر

طريقة التسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية، طرق تسجيل رقم التليفون علي بطاقة التموين، يشترط بأن يكون الرقم باسم رب الأسرة وتأتي الخطوات كالتالي:

  • الذهاب إلى مكاتب التموين التابعة لمحافظة اصدار بطاقة التموين وتسجيل رقم التليفون ويشترط أن يكون مسجل باسم رب الأسرة المقيد اسمه على بطاقة التموين في إحدى شركات الاتصالات الأربعة شركة فودافون او اتصالات أو وي أو اورانج.
  • إذا كان صاحب البطاقة ليس لديه رقم تليفون مقيد باسمه، عليه الذهاب أولا إلى أحد شركات الاتصالات وشراء خط تليفون جديد ويقوم بتسجيل اسمه.
  • الذهاب إلى مكتب التموين التابع له وتقديم رقم التليفون المسجل.
  • تقديم نسخة من بطاقة الرقم القومي ونسخة من بطاقة التموين مع رقم التليفون المقيد بالإضافة إلى إرفاق نسخة من بون صرف الخبز الذي تسلم عليه رسالة التسجيل.
  • من الجدير بالذكر أن خدمة تسجيل رقم التليفون لأصحاب بطاقات التموين ستتوفر الكترونيًا قريبًا من خلال موقع دعم مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.