موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر 2022 "أعرف الموعد الآن" التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق الزمالك للعب مباراة هامة أمام فريق أسوان وذلك في نصف نهائي نسخة العام الماضي من بطولة كأس مصر وهذا اللقاء تأجل لفترات طويلة من الزمن وذلك بسبب انشغال الفرق في المنافسات المختلفة وبطولات أخرى، سنعرض عليكم موعد مباراة الزمالك وأسون القادمة بكل تفاصيلها حتى تستعدوا لمتابعتها

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك

موعد مبارة الزمالك وأسوان القادمة

وقد سقط فريق الزمالك للمباراة الثانية على التوالي بعد خسرنته أمام فريق إنبي بثنائية نظيفة وذلك في الجولة الـ19 من عمر الدوري على استاد القاهرة اليوم، كما خسر اليوم أمام فريق طلائع الجيش بالجولة الـ 19 من البطولة المحلية على استاد القاهرة الدوري.

وسيلتقي فريق الزمالك أمام فريق أسوان في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية يوم الإثنين المقبل الموافق 23 مايو الجاري، حيث تقام المباراة على أرض ملعب ستاد المقاولون العرب .

من المعروف أنه تم توقيف بطولة كأس مصر 2020-2021 لمدة عام كامل وكان مصير تلك البطولة غامض للغاية حتى أعلن إتحاد الكرة المصري بإستكمال البطولة والتي توقفت من الربع النهائي.

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك

ما هي القنوات الناقلة للمباراة

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان يوم الأثنين 23 مايو 2022 هي أون تايم سبورتس وهي القناة الناقلة حصرياً لكأس مصر وجميع المسابقات المصرية.

كما يوجد أيضا بث مباشر للقناة من خلال الموقع الرسمي للقناة او قناتها على اليوتيوب يمكنك المشادة من خلالهم أيضاً.

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك

موقف الزمالك بعد الخسارة من فريق طلائع الجيش

وبعد خسارة فريق الزمالك من طلائع الجيش اليوم فقد تجمد رصيده عند 41 نقطة بالمركز الأول، وذلك بعد لعب 19 مباراة نجح في الفوز في 13 مباراة فقط وتعادل في مباريتين وخسر في أربع مباريات، وقد سجل لاعبو فريق الزمالك 32 هدفًا واستقبلت شباكه 19 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.