حقيقة تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي 2022 اللغة الإنجليزية التخطي إلى المحتوى

هز خبر تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي 2022 مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق كبير، حيث تفاجأ الطلاب قبل دخول امتحان اللغة الإنجليزية اليوم بتداول عدد من الأسئلة التي يقال أنها أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية، وقد بدأت الأسئلة في الانتشار على هواتف الطلاب وصفحات التواصل الخاصة بهم، ورغم أن ذلك يعد من ضمن الغش الممنوع والتي تحذر وزارة التربية والتعليم بشأنه دائما، فما هي حقيقة تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي 2022 ؟

تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي
تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي

تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي 2022

قبل بدء امتحانات الصف الأول الثانوي وقد بدأ الطلاب في البحث عن الصفحات المشهورة التي تدعي أنها تسرب امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وخاصة صفحة شاومينج بيغشش الشهيرة على تليجرام، وأخذ الطلاب في تداول الأسئلة المسربة بينهم، والتي لم تثبت صلتها بالامتحان من قريب أو من بعيد.

وقد قامت الكثير من المواقع بما فيها يوتيوب بنشر أسئلة تدعي أنها تسريبات لامتحان اللغة الإنجليزية، في حين نفت وزارة التربية والتعليم أي تسريب قد حدث، وقالت أن الأسئلة المسربة ليست حقيقية ولا علاقة لها بالامتحان.

وقد صرحت وزارة التربية والتعليم بأنها تتخذ إجراءات رادعة ضد من يروج الغش وأساليبه بأي وسيلة ممكنة، ودعت الطلاب إلى عدم الإلتفات إلى مثل هذه المنشورات مجهولة المصدر، وعدم تشتيت أنفسهم بلا داعي والتركيز على مذاكرة المادة وتغطية جميع نقاطها بالحل المستمر.

تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي
تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية اولى ثانوي

وعبر الفيديو التالي الذي يدعي أنه تسريب لامتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي، يستطيع الطلاب التأكد من حقيقية تسريب الامتحان وهل هو حقيقي أم مجرد شائعات مضللة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.