مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني .. نتفلكس تعلن عن بداية تحضيرات الجزء الثاني التخطي إلى المحتوى

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني أصبح الشغل الشاغل لمحبي الدراما والمسلسلات القصيرة ومتابعي إنتاج نتفلكس، والتي أكدت أنها بدأت في تحضير الموسم الثاني من المسلسل صاحب الشعبية العملاقة مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني، وقد سبق وتم عرض الجزء الأول في أغسطس 2021 وحرصت نتفلكس على نشر مقطع فيديو قصير للترويح للعمل الجديد.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

أعلنت شبكة نتفلكس عن بدأها في التحضير لـ مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني وكتبت معلقة على حسابها الرسمي” أول مرة أتحمس لخبر متعلق بالمدارس”، وكتبت نجمة المسلسل ركين سعد عن سعادتها بالخبر وكتبت ” مدرسة الروابي للبنات تعود.. الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات على الطريق يا حلوين” وشاركت المقطع على حسابها الرسمي.

ملخص مسلسل مدرسة الروابي الجزء الأول

مدرسة الروابي من المسلسلات القصيرة وهو من نوع الدراما التشويقية، مكون فقط من 6 حلقات، ويناقش مشكلة التنمر خاصة بين المراهقات. ويدور المسلسل حول أحد الفتيات التي تتعرض للضرب والإهانة والتنمر من 3 من زميلاتها لدرجة تدخل بسببها لتلقي العلاج في المستشفى، وحين تقدم شهادتها عن من تعرضوا لها، يتم اتهامها بتهم تضر سمعتها ولا يصدقها أي أحد حتى أهلها، حينها تشعر بالخذلان وتشعر بضرورة الانتقام من الفتيات.

وبالفعل تبدأ عملية الانتقام وتعاونها فيها أحد الفتيات اللاتي شهدن الاعتداء عليها ولكنها خافت أن تدلي بشهادتها، لأنها خافت أن تطرد من المدرسة، يتحد كلاهما وتبدأ عملية الانتقام، والتي تحتوي على الكثير من التشويق والإثارة والتخطيط من أجل تحقيق هذا الهدف. فتحاك مئات المكائد والمشكلات للفتيات وفي النهاية يتسبب هذا الانتقام في دمار الثلاثة فتيات، وهنا يبدأ تعاطفك مع الضحية المنتقمة إلى شعور بالغضب لأنها تمادت بشكل كبير في انتقامها.

المسلسل مسلي وبه العديد من الأغنيات اللطيفة المحببة بأصوات جميلة، وصورته مميزة، ولكن لا ننصح أبدًا بأن يشاهده الأطفال الصغار، حيث أن به العديد من الأمور التي لا يصح للأطفال مشاهدتها أو التعرض لها، أولًا خوفًا عليهم من هذه الأفكار، وثانيًا خوفًا من أن يقلدوا ما يشاهدوه في المسلسل في حيواتهم الواقعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.