تفاصيل قصة سيدة الشومة وحبس زوجها 4 أيام على ذمة التحقيق التخطي إلى المحتوى

أنتشر في اليومين الماضيين مقطع فيديو صغير لرجل يضرب زوجته بطريقة وحشية وعرفت هذه القضية بقصة سيدة الشومة والتي تعتبر القضية الأكثر جدلاً وتفاعل معها الملايين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، سنتعرف بالتفصيل عن تفاصيل تلك القضية من بدايتها حتى الأمر بحبس الزوج أربع أيام على ذمة التحقيق، تابعوا معنا التفاصيل.

سيدة الشومة
سيدة الشومة

قصة سيدة الشومة بالتفصيل

إنتشر في اليومين الماضيين مقطع فيديو صغير من خلال موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يظهر فيه رجلاً يضرب زوجته بوحشية بأحد الألواح الخشبية «شومة» بشكل مبرح، كما واصل ضربها عدة مرات في أجزاء متفرقة من جسدها وخاصة رأسها طوال مدة مقطع الفيديو حيث كانت السيدة تحاول الهرب أكثر من مرة ولكنها فشلت في الهروب من عنف وضرب زوجها الوحشي.

مما أثار هذا الفيديو غضب الملايين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب ضرب الزوج لزوجته بتلك الوحشية.

سيدة الشومة
سيدة الشومة

القبض على الزوج

وقد استطاعت الأجهزة الأمنية في القاهرة بإلقاء القبض على الزوج المتهم بالاعتداء بطريقة وحشية على زوجته من خلال بالشومة وذلك في دائرة قسم شرطة الشرابية، وممن ثم تم تحرير محضر بالواقعة وعرضها على جهات التحقيق.

وبفحص الأجهزة الأمنية للفيديو المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي تبين أن تلك الواقعة كانت في منطقة الشرابية، وبالفعل تم القبض على الزوج المتهم بالضرب.

بعد سؤال الزوجة المجني عليها أكدت في المحضر أن زوجها يدمن المخدرات وأنها أدخلته مصحة علاج الإدمان عدة مرات مسبقاً وكان يهرب منها أو يخرج منها ثم يعود مرة أخرى إلى الإدمان.

كما أوضحت أن زوجها يعتدي عليها دائماً بالضرب الوحشي، كما أنها حررت الكثير من المحاضر ضده، ولكنها كانت تتنازل في النهاية خوفاً من دخوله السجن.

سيدة الشومة
سيدة الشومة

التحفظ على الزوج

وقد تحفظت الأجهزة الأمنية علي زوج المجني عليها وتم بالفعل تحرير محضر بتلك الواقعة، وتم عرض الزوجة المجني عليها في أحد المستشفيات حتى يتم عمل تقرير طبي لها لتسجيل الإصابات التي أحدثها زوجها في جسمها.

ومنها قررت أمس الأربعاء جهات التحقيق حبس زوج سيدة الشومة المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك على خلفية ضربه المتوحش لزوجته وهذا ما رصدته إحدى كاميرات المراقبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.