موعد الاختبارات النهائية الترم الثالث ١٤٤٣"باليوم والتاريخ" مواعيد الاختبارات الفصل الثالث والتقويم الدراسي 1444 التخطي إلى المحتوى

موعد الاختبارات النهائية الترم الثالث ١٤٤٣ بالمملكة من الأمور الهامة التي يرغب الطلاب في التعرف عليها خلال هذا الوقت من العام حيث أن وزارة التعليم السعودية قد أدخلت نظام الفصول الثلاث لأول مرة خلال هذا العام، وذلك من أجل تطوير العملية التعليمية، وتحسين مستوي الطلاب بالمملكة، ولتحقيق النظرة المستقبلية ٢٠٣٠، وقد أعلنت الوزارة موعد الاختبارات لكي يستعد الطلاب لقدومها.

موعد الاختبارات النهائية الترم الثالث ١٤٤٣
موعد الاختبارات النهائية الترم الثالث ١٤٤٣

موعد الاختبارات النهائية الترم الثالث

اعلنت وزارة التعليم السعودية نتيجة اختبارات الفصل الثاني على منصة نور التعليمية، وحصل كل الطلاب على درجاتهم، ونتيجة التحصيل الدراسي بهاء الفصل، وسوف يتم الدخول إلى الفصل الثالث، وبعد الحصول على المعلومات في المواد الدراسية سوف يتم الدخول الي الاختبارات التي قامت الوزارة بتحديد مواعيدها.

مواعيد الاختبارات الفصل الثالث ١٤٤٣

قامت وزارة التعليم السعودية بتحديد موعد الفصل الثالث بداية من ١٧ شعبان الموافق ميلاديًا ٢٠-٣-٢٠٢٢ على أن يكون موعد الاختبارات يوم ٢٠ ذي القعدة الموافق ميلاديًا ١٩-٦-٢٠٢٢.

سوف تبدأ الاختبارات العلمية خلال الأسبوع ١١ من الفصل الثالث خلال الأيام ١٣,١٤,١٥ ذو القعدة ١٤٤٣، والاختبار التحريري الدور الاول يوم ٢٠ ذو القعدة، وموعد الدور الثاني ستكون يوم ٢٨ ذو القعدة.

 الترم الثالث ١٤٤٣
الترم الثالث ١٤٤٣

نهاية العام الدراسي ١٤٤٣

حدد التعليم السعودية موعد انتهاء العام الدراسي الحالي ١٤٤٣، ونهاية الفصل الحالي، وبداية إجازة الترم الثالث، والحصول على إجازة طويلة قبل بداية العام الدراسي الجديد ١٤٤٤ حيث تم إعلان موعد بداية إجازة انتهاء العام الحالي بعد انتهاء اختيارات الفصل الثالث خلال يونيو ٢٠٢٢ مع بداية شهر ذو الحجة هجريًا ١٤٤٣.

التقويم الدراسي ١٤٤٤
التقويم الدراسي ١٤٤٤

التقويم الدراسي ١٤٤٤

قامت التعليم السعودية بالإعلان عن بداية التقويم الدراسي ١٤٤٤ يوم ١ صفر وسوف ينتهي يوم ٤ ذي الحجة، ويحتوي العام الجديد على ٣٩ أسبوع على مدار ثلاث فصول، و١٠ إجازات متنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.