"30 يونيو" أخر موعد للتسجيل في موقع دعم مصر البطاقة التموينية لرقم الهاتف التخطي إلى المحتوى

قد أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية إمكانية تسجيل الرقم عبر موقع دعم مصر بدلًا من الذهاب للمكاتب التموينية، على أن تستمر عملية التسجيل من خلال الموقع الرسمي وذلك حتى يوم 30 يونيو المقبل، سنتعرف بالتفصيل على الخطوات اللازمة لتسجيل رقم الهاتف على الموقع المخصص لذلك في الفقرات التالية.

موقع دعم مصر
موقع دعم مصر

خطوات تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر

وتم إتخاذ قرار تسجيل رقم الهاتف من خلال موقع دعم مصر من قبل وزارة التموين، حيث جاء القرار بديلاً لذهاب المواطن للمكاتب التموينية للتسجيل.

وهذا الإجراء للتسهيل على المواطنين على أن يكون شرطاً أن يكون رقم الهاتف مسجلًا بإسم صاحب بطاقة التموين في إحدى شركات المحمول.

وفي إطار الاهتمام الكبير من المواطنين بمعرفة خطوات تسجيل رقم الهاتف على الموقع الرسمي المخصص لذلك الغرض تابعوا الفقرة التالية.

موقع دعم مصر
موقع دعم مصر

خطوات التسجيل بالتفصيل

  • اولا يجب الدخول على موقع دعم مصر يغرض تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين.
  • ثم نقوم بالضغط على خانة تسجيل رقم المحمول وهي ضمن خانة الخدمات التموينية.
  • ومنها يتم إدخال رقم بطاقة التموين المراد إضافة رقم الهاتف، لحظات وستظهر بيانات البطاقة التموينية الخاصة بإسم صاحب البطاقة والأفراد المسجلين بها وكافة البيانات الخاصة بالبطاقة.
  • ثم نقوم بإدخال رقم المحمول المراد إضافته الخاص بصاحب البطاقة يكون بإسم صاحب البطاقة
  • ثم بعدها يتم إرسال رسالة نصية على الهاتف لتأكيد التسجيل بكود خاص، ثم يدخل المواطن هذا الكود الذي تم إرساله من الوزارة لتأكيد رقم الهاتف.
  • وأخيرا نقوم بالضغط على كلمة تسجيل، لإتمام عملية إدخال رقم الهاتف بنجاح.
موقع دعم مصر
موقع دعم مصر

علينا ان نعرف ان إجراء تسجيل رقم الهاتف المحمول في بطاقة التموين الذي طلبته الوزارة من المواطنين يساعد على استكمال قاعدة بيانات المواطنين من خلال منظومة دعم التموين، كما ط سيكون وسيلة متاحة للتواصل بين الوزارة والمواطن صاحب البطاقة، وقد شدد على ضرورة تنفيذ الإجراء وتسجيل رقم الهاتف قبل يوم 30 يونيو 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.