"بيغ ياسمين" ياسمين مدربة كمال الاجسام "رجالي" في صالة جيم هل تتناول هرمونات؟ التخطي إلى المحتوى

ياسمين مدربة كمال الاجسام التي اشتعلت بقصتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وهي فتاة تدعى ياسمين تعمل بعمل غريب كبنت حيث أصبح اسمها ترند على السوشيال ميديا مصر، وان اطلاق لقب “بيغ ياسمين” عليها لأنها تقوم بالعمل في مهنة تدريب الرجال كمال اجسام، ورفع أثقال، وأثارت الكثير من الجدل، وذلك نتيجة شكلها الذي يشبه الرجال بصورة مبالغ فيها حيث أنها تحلق شهر، وترتدي ملابس رجالي كما أن أنها تقوم بأفعال مشابهة للرجال، وتمارس رياضة يمارسها الرجال.

ياسمين مدربة كمال الاجسام
ياسمين مدربة كمال الاجسام

ياسمين مدربة كمال الاجسام

تعتبر ياسمين مدربة كمال الاجسام أول مدربة سيدة تعمل في تدريب الرجال كمال اجسام في مصر، ورفع اثقال بصالة للألعاب الرجالي، ومن الجدير بالذكر أنها عملت لمدة ٣٠ يوم في تدريب السيدات لكنها لم تستطيع أن تكمل معهم.

ياسمين مدربة كمال الاجسام
ياسمين مدربة كمال الاجسام

كما قالت ياسين خلال عدد من التصريحات الصحفية أنها لا تترك عملها في الجيم نهائيًا حتى في حالة مرضها، وان علاجها هو الذهاب الي الجيم لممارسة التدريبات.

بيغ ياسمين

قام رواد التواصل الاجتماعي بتداول فيديو لبيغ ياسمين مدربة كمال الاجسام في جم رجالي، وكانت تظهر في الفيديو بشكل رجالي للغاية، وعضلات مفتولة، وترتدي تيشرت وبنطلون رياضي، وقد كانت خلال الفيديو تقوم برفع الأثقال بأوزان كبيرة للغاية، وهذا أثار الكثير من الجدل على السوشيال ميديا.

مدربة كمال اجسام
مدربة كمال اجسام

حصد الفيديو الكثير من المشاهدات، والتفاعلات، واتهمها المتابعين أنها تتناول الهرمونات بصورة مبالغ فيها حتى وصلت لهذا الجسم، وحصلت علي هذه العضلات، وردت ياسمين على هذا الادعاء، ونفت تمامًا ما يقوله  الآخرون، وقالت إنها لا تحصل على أي نوع من المكملات والهرمونات، وأوضحت أن ما كل ما حصلت عليه هو بسبب الرياضة فقط، والتمارين، ونفت ياسمين تناول أي هرمونات، ولكن المتابعين يرغبون في معرفة الحقيقة، ويتساءلون عن حقيقة الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.