نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية بالرقم القومي 2022 عبر موقع وزارة التضامن التخطي إلى المحتوى

وقد تم الإعلان عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية وذلك من قبل المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة والتي تتبع وزارة التضامن الإجتماعي، كما سيتم إعلان نتيجة القرعة إلكترونياً مثل الإجراءات التي تمت أيضاً بشكل إلكتروني في كل مديريات الأمن في المحافظات المختلفة التي أشرفت عليها وراقبت بنفيذها الوزارة، من المقرر إن يتم إعلان النتيجة وأسماء الفائزين بالحج من خلال بوابة الحج المصرية الموحدة وعلى موقغ وزارة التضامن الإجتماعي الرسمي.

قرعة حج الجمعيات
قرعة حج الجمعيات

الإعلان عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية

وفي الوقت الحالي يزداد البحث عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية وإعداد كشوف بأسماء الفائزين بالحج لعام 2022 في مختلف محافظات مصر على شبكة الإنترنت.

حيث تم فتح باب حجز الحج من نهاية شهر إبريل الماضي للجمعيات الأهلية ووضعت عدد من الشروط المحددة يجب أن تتوافر في كل المتقدمين الراغبين في أداء مناسك الحج لهذا العام.

فقد إنتهى  التقديم في قرعة الجمعيات الأهلية في يوم 12 مايو الحالي، ومنذ غلق باب التقديم وأصبح من أهم المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث جوجل .

قرعة حج الجمعيات
قرعة حج الجمعيات

رابط نتيجة القرعة للجمعيات الأهلية 2022

أما بالنسبة لإطلاع على أسماء اللفائزين فهو يتم من خلال موقع بوابة الحج الموحدة وموقع وزارة التضامن الإجتماعي وذلك لتسهيل المتقدمين للإطلاع على أسماء الفائزين بكل سهولة من خلال الروابط التالية:

  • نتيجة القرعة من خلال بوابة الحكومة المصرية من خلال هذا الرابــــط ونقوم بإدخال الرقم القومي للمواطن وستظهر له النتيجة على الفور
  • وللتواصل مع الموسسة القومية لتيسير الحج من خلال الإتصال على الرقم الساخن الذي وفرته المؤسسة كغرفة عمليات لإستقبال الطلبات وهو على رقم 0237619909.
قرعة حج الجمعيات
قرعة حج الجمعيات

ومن المعروف أن إجراءات الحج يتم تنظيمها من خلال ثلاثة جهات بشكل سنوي وهم وزارة الداخلية ووزارة السياحة ووزارة التضامن الإجتماعي، وبدورهم يتم التنسيق مع وزارة الطيران ووزارة الصحة ووزارة الأوقاف المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.