"هنا"رابط مسابقة 30 الف معلم التقديم في المسابقة إلكترونياً على "بوابة الوظائف الحكومية" التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي أن التقديم في  مسابقة 30 الف معلم سيكون إلكترونياً من خلال بوابة الوظائف الحكومية، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انه سيتم إعلان كل التفاصيل الخاصة بـ مسابقة الـ ” 30 ألف معلم” وبشكل رسمي بمؤتمر صحفي في الفترة المقبلة، من خلال هذا التقرير ننشر لكم متابعينا  جديد المعلومات الخاصة عن مسابقة تعيين30  ألف معلم.

مسابقة التربية والتعليم 2022

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن إطلاق مسابقة 30 الف معلم وأكدت في بيان صحفي أن العمل جاري الآن على إعداد وتحديد كل المواصفات الفنية والتربوية لاختيار معلمين والمستهدفين للمسابقة وأكدت على أنهم سيكونوا ذوي كفاءة من اجل تطوير منظومة التعليم وفقا لرؤية مصر 2030 .

رابط مسابقة 30 الف معلم

وزارة التربية والتعليم توضح بان عملية تحديد المواصفات الفنية والتربوية من اجل اختيار المعلمين ذوي الكفاءات في مسابقة الـ ” 30 ألف معلم” سوف تتم بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

أكدت وزارة التربية والتعليم إلى بأنه سوف يتم التقديم لمسابقة الـ ” 30 ألف معلم”  إلكترونياً من خلال بوابة الوظائف الحكومية يمكنك الدخول من هنا عبر هذا الرابط .  “jobs.caoa.gov.eg”.

رابط مسابقة التربية والتعليم2022
رابط مسابقة التربية والتعليم2022

الأماكن المستهدفة من مسابقة التربية والتعليم

تقوم وزارة التربية والتعليم بحصر نسب العجز في المعلمين بكل المدارس على مستوى الجمهورية، أيضا حددت الوزارة نسبة  العجز بكل المواد الدراسية سواء الأساسية أو الأنشطة الضافية، من أجل التيسير بتوزيع عادل للمعلمين بعد تعيينهم وفق ضوابط محكمة من اجل سد العجز بشكل تدرجي بالمدارس وخاصة المرحلة الابتدائية المستهدفة بهذه المرحلة الأولى التي تستهدف تعيين عدد 30 ألف معلم .

"هنا"رابط مسابقة 30 الف معلم التقديم في المسابقة إلكترونياً على "بوابة الوظائف الحكومية"
“هنا”رابط مسابقة 30 الف معلم التقديم في المسابقة إلكترونياً على “بوابة الوظائف الحكومية”

التعليم تستهدف أماكن العجز

تعيين الـ ” 30 ألف معلم” يستهدف بالأساس سد أماكن العجز،للعمل بالمدارس الحكومية الرسمية العربي واللغات، وذلك وفقا للمادة ولمحافظة، تلك هي المرحلة الأولى التي تستهدف سد العجز بالمرحلة الابتدائية وبالمواد الأساسية بالأساس وسد أماكن العجز بها وسوف تتبعها تدريجيا سد العجز بكل الأماكن وفق خطة طويلة الأمد تحددها وزارة التربية والتعليم، تابعونا لمعرفة كل جديد عن مسابقة التربية والتعليم 2022-2023 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.