تدهور الحالة الصحية للفنان مصطفى كامل وتعرضه لوعكة صحية شديدة التخطي إلى المحتوى

قد نشر المطرب أحمد العيسوي صورة للفنان الشعبي المحبوب مصطفى كامل وهو في أحدى المستشفى، وقد ناشد الجميع ومحبيه ومتابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة،حيث يرقد على السرير حالياً بعد نقله لإحدى المستشفيات ليتلقى العلاج اللازم له.

مصطفى كامل
مصطفى كامل

تعرض الفنان مصطفى كامل لوعكة صحية

وكتب المطرب احمد العيسوي في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: “ألف مليون سلامة عليك يا حبيبى، اللهم أنت الشافى المعافى، أرجو الدعاء للأخ والصديق العزيز الغالى الفنان مصطفى كامل”، وارفق مع تلك الكلمات البسيطة صورة للفنان وهو يرقد على السرير في احدى المستشفيات.

مصطفى كامل
مصطفى كامل

وتفاعل معهما الملايين من الجمهور والمتابعين على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وذلك من خلال كتابة الكثير من التعليقات على المنشور التي جاءت تدعو للفنان بالشفاء العاجل وتتساءل الكثير حول أسباب دخوله المستشفى وحالته الصحية ومدى مرضه وما هو مرضه من الأساس.

طرح الفنان مصطفى المعروف بأغانية الشعبية المميزة التي لها جمهور خاص في الاونة الاخيرة أحدث أغنياته والتى تحمل إسم “عنوان الحياة” على قناته على موقع “يوتيوب” وذلك تزامنا مع الإحتفال بعيد الفطر المبارك، هذه الأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير وميكساج وماستر أحمد جودة، وهي أولى أغانى ألبومه الجديد.

مصطفى كامل
مصطفى كامل

وكان قد طرح قبلها سابع أغانى ألبومه الجديد بإسم “وجع قلبى”، وتحمل الأغنية اسم “اسكت” وهي من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، وقبلها أيضاً طرح أغنية بإسم “حلوة حياتى” من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير.

ومن المعروف ان الفنان مصطفى قد طرح ألبومه الغنائي الأخير بإسم وجع قلبي وهو يحتوي على ثمانية أغاني متنوعة ومختلفة كلها من كلماته ماعدا اغنية واحدة من كلمات الشاعر هشام عبد الحليم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.