وصية سمير صبري الأخيرة قبل رحيله عن عمر ناهز 85 عاما التخطي إلى المحتوى

وصية سمير صبري الخاصة التي تركها قبل أن يبرح عالمنا اليوم، أحدثت رد فعل هائل لدى الجمهور الذي تأثر بشدة بنبأ واحد من أهم الفنانين الذين ارتبط اسمهم بالذكريات وفن الزمن الجميل، إذ رحل ظهر اليوم الجمعة 20 مايو الفنان سمير صبري عن عالمنا، جراء توقف عضلة القلب وعلى إثر الأزمة الصحية التي عانى منها في الفترة الأخيرة، وعن عمر ناهز الخامسة والثمانين.

وصية سمير صبري
وصية سمير صبري

وصية سمير صبري الأخيرة

صرح المخرج محمد ترك والذي كان يعمل مع الفنان الراحل على البرنامج الإذاعي ذكرياتي، والذي تبثه الإذاعة المصرية، عن وصية سمير صبري الأخيرة التي تركها له، والتي كانت أن يقوم المخرج محمد تركي بتغسيله بنفسه، وأن يدفن الى جوار أفراد أسرته في الإسكندرية، كما كان قد أعطاه وسيلة التواصل مع المسؤول عن مقابر العائلة للتواصل معه في حال حدثت الوفاة.

وصية سمير صبري
وصية سمير صبري

كما كان المخرج على لقاء منتظر اليوم مع الفنان الراحل سمير صبري من أجل استكمال العمل على حلقات برنامجهما الإذاعي ذكرياتي، ولكن لم يمهلهما القدر.

وصية سمير صبري
وصية سمير صبري

وفاة سمير صبري اليوم

وقد وافت المنية الفنان سمير صبري ظهر اليوم الجمعة 20 مايو 2022 جراء تأثر عضلة القلب، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الخامسة والثمانين، تاركا خلفه إرثا فنيا وانسانيا كبيرا يجعله حيا في قلوب جمهوره للأبد.

وصية سمير صبري
وصية سمير صبري

وسمير صبري من مواليد مدينة الإسكندرية في عام 1936، وقد بدأ العمل في بداياته في الإذاعة الإنجليزية، ثم انتقل الى العمل في الإذاعة المصرية، وأولى أعماله هو فيلم حكاية حب في عام 1959، وآخر أعماله هو فيلم محمد حسين في عام 2020

كما أن له الكثير جدا من البرامج الإذاعية والتليفزيونية التي قدمها في تاريخ الإذاعة والتليفزيون مثل برنامج هذا المساء الذي استمر عرضه سنوات طويلة، كما يحفل تاريخه بالعديد من الأفلام السينمائية الهامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.