وفاة أحمد البنجكي ضحية السير عكس الإتجاه والأب "انا عايز حق إبني" التخطي إلى المحتوى

عم السيد أب لأبن في 28 من عمره أحمد البنجكى ضحية السير قال في تصريحات له لموقع مولانا “أبني شاب ملتزم مش زي شباب اليومين دول، أبني مالوش في السرعة وكان راجع من شغله وراح ضحية لواحد مش مسئول”، أحمد شاب عائد من عمله مثل غيره من الشباب راكباً درجته البخارية في الاتجاه الصحيح إذ فوجئ بسيارة أخرى عكس الاتجاه صدمتها بقوة مما دفع احمد بقوة ٧ أمتار للأمام وسقط وتوفي على الفور.

أحمد ضحية السير
أحمد ضحية السير

تفاصيل أكثر عن حادث وفاة أحمد البنجكي ضحية السير

وعن تفاصيل وفاة أحمد البنجكي ضحية السير الجديد يقول والده في تصريحاته أن هناك شهود أكدت أن صاحب السيارة التي تصدمته وقفت في الاتجاه الصحيح بعد الحادث حتى تثبت أنه كان يسير في الاتجاه الصحيح ولا يوجد اي خطأ عليه.

 

أحمد مصاب بإصابات بالغة وأرتطم بقوة على الارض بسبب الصدمة كما بينت التقارير الطبية وانه توفي فور الاصابة .

كما صرح الأب أن يوجد عدة كاميرات مثبته ف مصنع قريب من الحادث وانه حاول ان يرى ما حدث لأبنه احمد لكن صاحب المصنع رفض لان يجب صدور أمر من النيابة.

أحمد ضحية السير
أحمد ضحية السير

وحاول عم السيد طلب تفريغ الكاميرات إلا ان هناك مماطلة وهو ما يقلقه بشدة وإلغاء أكر المعاينة، وقد صرح قائلاً: ” انا واثق في الامن في مصر ومن العدالة في مصر وعارف ان حق ابني هيجي بس قلقان لان مفيش تفريغ للكاميرات، انا متأكد ان السيد الرئيس مش هيرضى ان حق ابني يضيع، وبشكر كل اللي وقف معايا خاصة أمن الشرقية”.

أحمد ضحية السير
أحمد ضحية السير
أحمد ضحية السير
أحمد ضحية السير

وصرح أيضاً “انا عايز صوتي يوصل علشان حق ابني يرجع ولو الكاميرا اثبتت انه غلطان انا مسامح في موته ولو اثبتت انه مش غلطان انا عايز حقه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.