فيديو ضرب مارى مجدى وزوجها يروي التفاصيل «مدمن مخدرات وهربت من المصحة» التخطي إلى المحتوى

اكتسح فيديو ضرب مارى مجدى الزوجة المصرية المعرضة للتعنيف مواقع السوشيال ميديا في الأيام الأخيرة، وأثار غضب الجماهير حيث يظهر في الفيديو الزوج يضرب زوجته باستخدام شومة، ويقال أن شقيق الزوج هو من قام بالتصوير لتوثيق الواقعة من أجل استرداد حق الزوجة ماري مجدي، وقد انتشر هشتاج انقذوا ماري مجدي على رأس دعوات المتابعين لتدخل قوات الأمن من أجل إنقاذ الزوجة من بطش زوجها المعنف.

فيديو ضرب مارى مجدى
فيديو ضرب مارى مجدى

فيديو ضرب ماري مجدي يشعل السوشيال

وقد ألقت قوات الأمن القبض على الزوج بعد موجات غضب الجماهير التي انتشرت كردود فعل على الفيديو المسئ للزوجة ماريان مجدي، و دعوات الجمهور لإلقاء القبض عليه ومعاقبته بما يليق بجريمة العنف المنزلي، خاصة أن الكثير من الحالات في مصر تعاني من هذا العنف في صمت ودون وجود عقوبة رادعة.

و يظهر الفيديو الزوج يعتدي بالضرب على زوجته باستخدام عصا غليظة “شومة” مسددا إليها ضربات متعمدا إيذائها، مما سبب لها إصابات بالغة

فيديو ضرب مارى مجدى
فيديو ضرب مارى مجدى

تقرير النيابة والزوج يروي التفاصيل

وقد كشف التقرير الطبي عن إصابة الزوجة ماريان بجرح قطعي في رأسها، مع كدمات متفرقة في جسدها، و اشتباه في حدوث كسر في إحدى الذراعين نتيجة التعنيف بالضرب.

وقد وقعت نيابة الشرابية القبض على الزوج ووضعته تحت الحبس أربعة أيام على ذمة التحقيق، كما وجهت إليه تهمة تعمد القتل، كما اعترف الزوج في تصريحاته للنيابة بارتكاب واقعة الضرب، وأقر أنه مدمن مخدرات، وأنه قد نزل على مصحة علاج الإدمان مرات متعددة، لكنه كان يهرب منها ويعود إلى تعاطي المخدرات مرة أخرى.

فيديو ضرب مارى مجدى
فيديو ضرب مارى مجدى

و الجدير بالذكر أن السوشيال ميديا أصبحت لها قوة كبيرة في محاربة ظواهر العنف الاجتماعي و المنزلي، ولا تدخر قوات الأمن جهدها من أجل اللحاق بالمجرمين ومحاسبتهم على الجرائم، حفاظا على أرواح المستضعفين من فئات المجتمع من النساء و الأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.