عاجل.. اقالة عصام عبد الفتاح و من هو بديل عصام عبد الفتاح "الحقيقة كاملة" التخطي إلى المحتوى

أكد مصدر برابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، إن مسؤولي الرابطة طالبوا اتحاد الكرة بــ اقالة عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، وذلك في ظل استمرار الأخطاء التحكيمية في بطولة الدوري المصري وشكوى معظم الفرق من التحكيم وعلى  رأس هذه الأندية النادي الأهلي، بجانب تصريحاته غير الموفقة عن تبريره لأخطاء الحكام  وبالتحديد في الأزمة الأخيرة  حول إلغاء هدف الفريق الأحمر أمام البنك الأهلي، هذا اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

رابطة الأندية تضغط لـ اقالة عصام عبد الفتاح

مصادر من رابطة رابطة الأندية المحترفة تؤكد أن هُناك اتصالات مباشرة رئيس اتحاد الكرة جمال علام ، ومطالبته بإقالة عصام عبد الفتاح من منصبه كرئيس للجنة الحكام، بسبب وجود حالة من الغضب ضده من معظم الأندية بسبب سوء أداء الحكام خلال الفترة الماضية.

بديل عصام عبدالفتاح

رابطة الأندية المحترفة بمصر تقترح بالاستعانة بخبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام خلال الفترة القادمة، أو الاستعانة بوجه جديد من الحكام السابقين من اجل قيادة لجنة الحكام باتحاد كرة القدم المصري .

اكد مصدر رابطة الاندية  بان بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم يؤيدون هذا المقترح من الرابطة ب إقالة عصام عبدالفتاح.

اقالة عصام عبد الفتاح
اقالة عصام عبد الفتاح

الأهلي يطالب بإعادة مباراة البنك

في نفس السياق وبسبب أخطاء التحكيم الأهلي يطالب بإعادة مباراتة مع فريق البنك الأهلى المصري ، وبالفعل أرسل خاطب للجبلاية ولرابطة الأندية لإعادة مباراة البنك الأهلي، بسبب تدخل حكم «الفار»  حيث إستدعى أمين عمر حكم المباراة، وذلك بداعي لعب الكرة الثابتة بشكل خاطئ ، والتي اسفرت عن تسجيل هدف لمحمود وحيد لصالح النادي الاهلي ، وتسبب ذلك في  إلغاء الهدف، واكد الاهلى بالأدلة ان تدخل الفار هو مخالفة صريحة لقانون الفار الذي وضعة الفيفا ، ومخالف لنصوص قانون كرة القدم، وبالتحديد بروتوكول الـفار «VAR».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.