من هو حكم نهائي دوري أبطال افريقيا؟ تعرف على حكم مباراة الأهلي والوداد التخطي إلى المحتوى

حكم نهائي دوري أبطال افريقيا أصبح حديث الشارع الكروي في مصر وفي كل الدول العربية والإفريقية، الكل يسأل ويريد أن يعرف من هو حكم نهائي دوري أبطال افريقيا؟ من هو قائد مباراة الأهلي والوداد المغربي؟ فالكل في حالة ترقب وانتظار لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام يوم الاثنين 30 مايو 2022 ، وستقام المباراة على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء في المغرب.

من هو حكم نهائي دوري أبطال افريقيا؟

إن كنت واحد من ملايين متابعي كرة القدم العربية والأفريقية فالمنافسة ستكون حامية، فيوم الاثنين الموافق 30 مايو 2022 سيشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا، مباراة الأهلي والوداد المغربي، وقد أكدت عدد من التقارير المغربية أن لجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة الإفريقي لكرة القدم أنه بالفعل تم اختيار فيكتور جوميز هو حكم نهائي دوري أبطال افريقيا.

من هو فيكتور جوميز حكم نهائي دوري أبطال افريقيا؟

فيكتور ميغيل دي فريناس غوميز حكم نهائي دوري أبطال افريقيا من مواليد 15 ديسمبر 1982 وهو من مواليد جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا وله أصول برتغالية، وحصل على الشارة الدولية عام 2011 ، وأكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام المصرية في تصريحات له أن حكم نهائي دوري أبطال افريقيا فيكتور جوميز هو حكم ممتاز للغاية، ونزيه، كما أنه من المعروف عنه الأمانة في إدارة المباريات.

ويبلغ فيكتور جوميز 39 عام وشارك في الكثير من المنافسات القارية والدولية، وكان أخرها نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون، وكان حكم مباراة مصر والسنغال فيها، وحسمت تلك المباراة بركلات الترجيح، ولن تكون مباراة الأهلي والوداد هي المباراة الأولى التي يحكمها فيكتور جوميز فقد سبق له أن حكم بين الفريقين في عدد من المباريات السابقة في أكثر من بطولة إفريقية.

تاريخ مواجهات الأهلي مع الوداد المغربي

تواجه الأهلي مع الوداد المغربي في عشرة مباريات سابقة، خمسة مباريات منها في مصر، وخمسة في المغرب، وتمكن الأهلي من الانتصار في أربعة مباريات من أصل عشرة، وهزم في مباراتين، أما التعادل ففي أربعة مباريات، وتعتبر المواجهة بين الأهلي والوداد المغربي من أكثر المواجهات التي ينتظرها محبي كرة القدم في مصر والمغرب ومختلف الدول العربية والإفريقية كلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.