فيديو نوران البلقا "سحل وضرب وسباب" فيديو صادم يوم الرؤية لأب تجرد من مشاعر الأبوة التخطي إلى المحتوى

فيديو نوران البلقا الفيديو المثير للشفقة، والكثير من المشاعر المؤلمة، هذا الفيديو الذي تداوله رواد السوشيال ميديا حيث تظهر في الفيديو سيدة تدعي نوران، ورجل يتعدي عليها بالضرب، وأثار هذا الفيديو الجمهور، وأحدث الكثير من الجدل مع مطالبات بضرورة معاقبة من قام بضربها بهذا الشكل المهين، واتضح أن من قام بالتعديل عليها هو طليقها، وذلك أثناء رؤيته لابنته.

فيديو نوران البلقا
فيديو نوران البلقا

فيديو نوران البلقا

فيديو نوران البلقا يفطر القلوب، وتساءل رواد التواصل الاجتماعي عن السبب وراء هذا الفيديو الذي قام خلاله  “طليق نوران” بالتعدي عليها بالضرب بطريقة غير آدمية أثناء مشاهدته لابنته خلال الرؤية، مع عدم مراعاة لمشاعر ابنته، وحالتها النفسية، وزادت التفاعلات حول هذا الفيديو، والكثير من المطالبات بضرورة القبض على المتسبب في ضربها.

تفاصيل فيديو ضرب نوران

تصدر فيديو ضرب نوران البلقا مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث حيث أثار هذا الفيديو جدل واسع، وتضمن الفيديو سحل، وضرب، والكثير من السباب، والقذف، وعدد من اللكمات القوية المتتالية، وذلك أثناء تنفيذها لحكم برؤية الاب لابنته، ولكن الاب حاول خطف البنت بالقوة، وقام بالتعدي على الطفلة، وعلى طليقته.

 

وبعد انتشار الفيديو ظهرت الكثير من المقاطع التي توضح ما قام به الاب، والقاءه السباب، والشتائم لطليقته، التي كانت متمسكة لطفلتها للغاية حتي لا يستطيع اخذها منها، وخطفها، ولكنه عند فشل قام بسحل الام، والطفلة على الأرض وسط الكثير من الصراخ، والصياح.

ضرب نوران البلقا
ضرب نوران البلقا
ضرب نوران البلقا
ضرب نوران البلقا

ضرب وسحل نوران البلقا

رصدت الكاميرات الموجودة ما حدث كل ما حدث في المكان للام، والطفلة، وقالت الأم أن الأب كان لا يرغب مشاهدة ابنته، وأنها ترغب في الحصول على حقها، وحق طفلتها التي تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية، ولم تكف عن البكاء، والصراخ بسبب ما شاهدته اليوم، ومن قام به هذا الأب الذي فقد مشاعر الأبوة، والإنسانية محاولًا خطف الطفلة من والدتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.