شرح و تحميل تطبيق الرسوم المتحركة FlipaClip اصنع أجمل الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو 2022 التخطي إلى المحتوى

شرح و تحميل تطبيق الرسوم المتحركة FlipaClip هذا التطبيق الرائع الذي يمكنك استخدامه لعمل الفيديوهات، والمقاطع المميزة من الرسوم المتحركة من خلال استخدام أدوات الرسم البسيطة حيث أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق لرسم الإطارات الخاصة بالقصص المصورة، ومن ثم تحويلها إلى رسوم متحركة، ومقاطع فيديو كما يمكنك استخدامه في إنشاء صور GIF ، ويتمكن الطلاب من استخدامه في تطوير، وتعزيز الإبداع، والمهارات لديهم.

تطبيق الرسوم المتحركة
تطبيق الرسوم المتحركة

شرح تطبيق الرسوم المتحركة FlipaClip

 تطبيق الرسوم المتحركة  FlipaClip يعمل على تطوير الرسوم المتحركة، وأيضًا تحسينها بأسلوب مميز flipbook، وهذا التطبيق يحتوي على العديد من الأدوات الخاصة بالرسم التي يهتم بها محبي الرسم، ويثير اهتمامهم كثيرًا، ويمكنك من خلاله التحكم، تصميم الاطارات لإنتاج الرسوم المتحركة الرائعة.

تحميل تطبيق الرسوم المتحركة  FlipaClip

يمكنك تحميل تطبيق الرسوم المتحركة على كافة أنواع الهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام اندرويد من جوجل بلاي من هنا أو أن كان هاتفك من نوع ايفون فيمكنك تحميله من اب ستور من هنا، ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق مجاني تمامًا.

يوفر هذا التطبيق أدوات مميزة رقمية لرسم عدد لا حصر له من لوحات العمل حتي يتم تحويلها إلى فيديوهات متحركة أو صور GIF كما أنه سهل الاستخدام للغاية حيث يستطيع الطلاب استخدامه في الدروس الفنية.

تطبيق FlipaClip
تطبيق FlipaClip

مميزات تطبيق الرسوم المتحركة

  • يحتوي التطبيق على عدد مميز من أدوات الرسم العملية مثل كما أنه يمكنك من إضافة النصوص مع عدد من الخيارات المختلفة للخطوط المجانية.
  • يحتوي على عدد من الطبقات للرسم مجانية يبلغ عددهم ٣ طبقات، ويمكن استخدام ما يصل إلى ١٠ طبقات لكن ليس مجاني.
  • تستطيع ادراج الأصوات الي الرسوم المتحركة، وأيضًا إضافة المقاطع الصوتية مع إجراء التعديلات عليها بكل سهولة مع استخدام أكثر من ٦ مسارات للصوت مجانية تمامًا، ويمكنك أيضًا التسجيل الصوتي على فيديوهاتك المتحركة.
  • يمكنك صناعة أفلام رسوم متحركة، ومشاركتها سواء كانت (MP4 أو GIF) حسب رغبتك.
  • يمكنك مشاركة المقاطع الخاصة بك على كافة مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تيك توك، انستقرام، ويوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.