مدرسة WE للاتصالات أصبحت بديلًا جيدًا عن الثانوية العامة بكل تفاصيلها المرهقة، سواء على المستوى النفسي والتوتر الشديد الذي تمر به الأسر والطالب، أو الإرهاق المادي من حيث الدروس الخصوصية والمراجعات والكتب الخارجية، لذا إن كنت طالبًا أو ولي أمر وتبحث عن دراسة أفضل وأكثر قربًا من سوق العمل بمتطلباته إليك مدرسة WE للاتصالات التي تساعدك للوصول إلى حلمك وتؤهلك لعلوم المستقبل ومجالات العمل الفعلية.

مدرسة WE للاتصالات

مدرسة WE للاتصالات هي مدرسة مشتركة تدرس التكنولوجيا التطبيقية وتعد أول مدرسة ذكية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتهدف مدرسة WE للاتصالات إلى خلق جيل من العمالة الفنية المؤهلة التي تمتلك المهارات المطلوبة في سوق العملي محليًا، إقليميًا ودوليًا، وتتبع مدرسة وي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كما أنها تخضع لإشراف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وتتميز بمصروفاتها الرمزية التي تحددها وزارة التربية والتعليم.

مميزات مدرسة وي للاتصالات

يدرس الطالب ثلاثة سنوات في مدرسة WE ليحصل على شهادة الدبلوم الفني لمدارس التكنولوجيا التطبيقية، وهو ما يؤهل الطال للالتحاق بكافة المعاهد أو الكليات التكنولوجية وكليات التعليم الصناعي، كما يحصل الطالب على شهادة أكاديمية ومهنية متخصصة معتمدة دوليًا بالإضافة إلى شهادة خبرة من الشركة المصرية للاتصالات.

ويدرس الطالب في مدرسة وي للاتصالات  المواد التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والمواد المتخصصة ومنها:

  1. اللغة العربية
  2. وكذلك اللغة الإنجليزية
  3. الرياضيات
  4. الفيزياء
  5. الدراسات الاجتماعية
  6. تكنولوجيا المعلومات
  7. تنمية المهارات الشخصية من أجل بناء شخصية الطالب وتقويم سلوكه وتطوير مهاراته الاجتماعية.

وتوفر مدرسة WE للاتصالات العديد من المميزات الأخرى مثل:

  • المناهج الدولية المتخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • التدريب العملي في الورش المجهزة بأحدث المعدات والتقنيات التكنولوجية بالإضافة إلى التدريب الميداني في مواقع الشركة.
  • توفر الشركة للمتخرجين فرص عمل داخل وخارج مصر.

الالتحاق بمدرسة WE للاتصالات

يمكنك الالتحاق بمدرسة وي من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وتحرص المدرسة كل سنة على نشر الشروط والمتطلبات الخاصة بالدراسة، والتقديم متاح للبنين والبنات في محافظات القاهرة الكبرى، ولكن يخضع الطلاب لعدد من الاختبارات في اللغة والرياضيات واختبارات القدرات والمقابلات الشخصية، والأولوية للطلاب بالمجموع الكلي للإعدادية، وبعد اجتياز الاختبارات والمقابلة الشخصية.

والتقديم من خلال مقر المدرسة في شارع ابن المهدي أمام السجلات العسكرية بجوار الحديقة الدولية في حي الزهور في مدينة نصر.

التعليقات

  1. مكان التقديم والاوراق المطلوبه والمجموع وهل يوجد سكن داخلي للطلبة المغتربين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.