موعد صرف مرتبات شهر مايو 2022 للمعلمين من البريد المصري التخطي إلى المحتوى

هنآ موعد صرف مرتبات شهر مايو 2022 للمعلمين والمعلمات والعاملين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث بدأ آلاف المدرسين والمدرسات والعاملين في التربية والتعليم، فى الإستعلام عن موعد قبض الرواتب لشهر مايو الحالى، فى ظل زيادة الاحتياجات المعيشية والأسرية، ودفع قيمة الإيجارات والعلاج التبي، بإنتظار إعلان وزارة المالية إعلان موعد صرف المرتبات.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2022 للمعلمين والمعلمات

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2022 للمعلمين
موعد صرف مرتبات شهر مايو 2022 للمعلمين

فى السياق، أعلنت وزارة المالية برئاسة الدكتور محمد معيط، بعد زيادة معدلات الاستعلام عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس، مواعيد صرف مرتبات المعلمين والمعلمات، ضمن خطة صرف مرتبات العاملين فى من مختلف المصالح الحكومية.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2022 ؛ كذلك؛ قامت وزارة المالية من خلال الكتاب الدورى، بتحديد أيام قبض الرواتب فى 33 وزارة والهيئات والمؤسسات والقطاع العام والخاص.

جداول قبض الرواتب للعاملين بالتربية والتعليم

موعد صرف مرتبات المعلمين شهر مايو ٢٠٢٢
موعد صرف مرتبات المعلمين 

بالإضافة إلى ذلك، خصصت وزارة المالية المصرية، مدة 4 أيام متصلة لصرف مرتبات العاملين في 66 جهة حكومية، منها وزارت التعليم العالي؛ والصحة والإسكان؛ والتربية والتعليم؛ عبر عدة وسائل تيسيرا على العاملين ومنع التزاحم.

موعد صرف الرواتب في الحكومة والوزارات

زيادة مرتبات
زيادة مرتبات

كما أعلنت وزارة المالية؛ بدءا صرف مرتبات المعلمين والمعلمات، والعاملين في الحكومة، وعدة وزارات من الغد الإثنين 23 مايو الجارى؛ منها الموارد المائية والري؛ التضامن الاجتماعي؛ الزراعة واستصلاح الأراضي؛ الصحة والسكان؛ البيئة؛ الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ الهجرة؛ التموين والتجارة الداخلية؛ القوى العملة.

متى صرف مرتبات المعلمين والمعلمات

زيادة مرتبات
صرف مرتبات

فى النهاية؛ أعلنت وزارة المالية؛ صرف مرتبات المعلمين والمعلمات والعاملين في التربية والتعليم؛ من خلال عدة وسائل لمنع التزاحم في ظل الإجراءات الاحترازية للحماية من كورونا؛ مع تطبيق زيادة المرتبات التى نتم مع بداية شهر يوليو 2022.

كما أعلنت وزارة المالية؛ إنهاء إجراءات صرف مرتبات المعلمين والمعلمات بالتربية والتعليم، وذلك غدا الإثنين 23 مايو الحالى؛ ضمن خطة الحمية الإجتماعية وتوفير مطالب المعيسة.

وسائل صرف الرواتب لشهر مايو 2022

فى الختام، حددت وزارة المالية، عدة طرق ووسائل لصرف مرتبات المعلمين لشهر مايو؛ وذلك كالآتى:-

1- صرف مرتبات المعلمين والمعلمات، من خلال ماكينات الصراف الالي atm فى البنوك الاستثمارية والحكومية.

2- اتحة صرف المرتبات من خلال جميع مكاتب الهيئة القومية للبريد بجميع محفظات مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.