"شيرين اتصلت بالنجدة" القبض علي حسام حبيب ومعه سلاح بدون ترخيص التخطي إلى المحتوى

انتشر منذ قليل نبأ القبض علي حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث وقعت الأجهزة الأمنية القبض عليه بسبب الشكوى المقدمة ضده من قبل طليقته الفنانة شيرين هي وابنتيها، والذي اتهم فيه بالتعدي عليهن بالشتائم والسباب.

القبض علي حسام حبيب
القبض علي حسام حبيب

القبض علي حسام حبيب اليوم

تم منذ قليل القبض على حسام حبيب من قبل الأجهزة الأمنية، وقد تلقت النيابة العامة إشارة من قسم ثان الشيخ زايد ببلاغ مقدم من الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام، تتهمه فيه بالتعدى عليهن بالشتائم، وتطلب فيه التعهد بعدم التعرض لها ولابنتيها.

وتحت إشراف مدحت فارس مدير مباحث الجيزة العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، ومع وصول قوات الشرطة إلى فيلا شيرين عبد الوهاب بنطاق دائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد تحفظت النيابة على سلاح شخصي بالمطرب.

و بالفحص والمعاينة اسفرت تحريات العقيد محمد ربيع مفتش فرقة الشيخ زايد والرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، إلى أن رخصة السلاح منتهية منذ عام 2019، فتم التحفظ عليه وعلى السلاح للتحقيق معه في تهمة انتهاء الترخيص وكذلك البلاغ المقدم ضده.

شرين عبدالوهاب تكشف اسباب انفصالها عن حسام حبيب
القبض علي حسام حبيب

وقد تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة و اتخاذ الإجراءات اللازمة، بينما جاء رد حسام حبيب أنه كان متواجدا في بيتها لإنهاء مشروع فني بينهما وتخليص بعض الأمور العالقة ليس إلا.

القبض علي حسام حبيب
القبض علي حسام حبيب

والد حسام حبيب يرد على الخبر

بينما يتم تداول هذه الأخبار خرج حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب ينفي هذه الأخبار تماما، مؤكدا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، وفي تصريحات خاصة بوسائل الإعلام قال “دا كله كدب”، كما أكد أن علاقة حسام شيرين جيدة بعد انفصالهما، وأنه لم يكن متواجدا معها في البيت أثناء اتصالها المزعوم بالنجدة.

القبض علي حسام حبيب
القبض علي حسام حبيب

ومن المعروف أن والد حسام حبيب لا تربطه علاقة جيدة بشيرين منذ أن كانت زوجة ابنه، حسب ما ورد في تسجيلات سابقة مسربة له، مما يجعل كلامه محلاً للتشكيك من قبل الجمهور

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.