إعترافات حسام حبيب بعد القبض عليه في تهمة تهديد الفنانة شيرين التخطي إلى المحتوى

في ظل صعوبة واشتعال الأزمة التي نشبت بين شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب، قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على حسام حبيب بتهمة التعدي على زوجته السابقة الفنانة شيرين وابنتيها هنا ومريم داخل منزلها بالسب والشتم، فما هي إعترافات حسام حبيب بهذا الشأن ورده على تلك الإتهامات التي اتهمته بها الفنانة شيرين، تعرفوا على كافة تفاصيل الاتهامات والرد عليه في الفقرات التالية.

إعترافات حسام حبيب
إعترافات حسام حبيب

إعترافات حسام حبيب بعد القبض عليه

أوضح مصدر أمني أن النيابة العامة طلبت بإلقاء القبض على الفنان حسام حبيب لمواجهته بما نسب إليه من اتهامات بعد إستغاثة شيرين عبد الوهاب لشرطة النجدة، حيث ذكرت في إتهاماتها أنه إنهال عليها وعلى ابنتيها بالسب والقذف وتهديدهم بالسلاح الناري.

إعترافات حسام حبيب
إعترافات حسام حبيب

قد نفى الفنان حسام حبيب الإتهام الذي يدينه بتهديد الفنانة شيرين عبد الوهاب وابنيتيها بإستخدام سلاح ناري، كما أكد أنه لم يقصد الإضرار بها أو ابنتيهما.

ولكن أكدت إعترافات حسام حبيب أن سبب تواجده في منزل شيرين كان بسبب التعاون الفني بينهما، وأكد أيضاً أنه لم يقم جريمة السب والقذف ولم يكن يكن أي شر لها أو لابنتيها.

إعترافات حسام حبيب
إعترافات حسام حبيب

وقال “حبيب” بعد القبض عليه، إنه توجه إلى فيلا شيرين فجر اليوم الإثنين وذلك للاتفاق على عدد من الأعمال الفنية ولكن نشب خلاف بينهما ما دفع شيرين للاتصال بشرطة النجدة.

وأقر وأكد حسام حبيب فى أقواله أمام النيابة أنه لم يستخدم سلاحاً نارياً فى تهديد شيرين وبناتها، كما أكد أنه لم يتعرض لها ولا لإبنتيها وأقر أن السلاح الذى يحمله ملكية خاصة ومرخص.

إعترافات حسام حبيب
إعترافات حسام حبيب

كما قال صراحة في إعترافاته: “مهددتش شيرين بسلاح وخلاف بينا خلاها تبالغ”

وطالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب وذلك بعدم التعرض لها ولا لبناتها وذلك من خلال بلاغ أجرته لشرطة النجدة بالجيزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.