"مش هتصدق" 6 مشروبات صحية لتنظيف الكبد والكلي من السموم نهائياً خلال يومين التخطي إلى المحتوى

الكبد والكلى من أعضاء الجسم الداخلية التي تعتبر من الأعضاء التي تجعل الإنسان في صحة جيدة وذلك لأنهما يساعدان على تخليص الجسم من السموم المتراكمة في الجسم، لذلك من وقت لأخر يجب علينا أن نقوم بتنظيف الكبد والكلى من السموم بشكل صحي وسليم، لذلك سنعرض عليكم 6 مشروبات صحية جداً لتساعد على تنظيفهما من السموم التي تتراكم وتسبب لأعضاء الجسم الكثير من الأضرار على المدى البعيد، تابعونا في الفقرات التالية.

6 مشروبات صحية
6 مشروبات صحية

6 مشروبات صحية لتنظيف الكبد والكلى

سنعرض عليكم 6 مشروبات صحية جداً لعمل على تخليص الجسم من السموم المؤذية جداً، وهي مشروبات طبيعية تماماً وليس لها أي أضرار جانبية وبعيدة عن العلاجات الكيماوية الضارة وهي كالتالي:

6 مشروبات صحية
6 مشروبات صحية

منقوع البقدونس

من المعروف أن البقدونس يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المهمة للجسم، مثل «فيتامين ج» والذي يحمي من الإصابة بالسرطان لاحتوائه على عناصر مضادة للأكسدة، وأيضاً «فيتامين أ» وهو بقى من سرطان الثدي، ومادة «الجلوتاثيون»  التي تعمل على تحسين صحه الجهاز الهضمي بشكل عام.

ويحتوى البقدونس على «الحديد والزنك والكالسيوم» المهمان لتقوية الجهاز المناعي وإزالة والتخلص من السموم من الكبد ويعمل على تحسين مستوى ضخ القلب للدم والأكسجين .

  • فقط نقوم بشرب منقوع البقدونس مع قطرات من عصير الليمون ويعتبر هذا المزيج ذو مفعول مذهل لتنقية الكبد من السموم.
6 مشروبات صحية
6 مشروبات صحية

عصير التفاح

يحتوي عصير التفاح على «حمض الماليك»، والذي يساعد على تنظيف الكبد من السموم، كما يساعد على التخلص من المواد المسرطنة التي توجد بالدم .

6 مشروبات صحية
6 مشروبات صحية

عصير البنجر

يحتوي البنجر على الكثير من الألياف الغذائية والتي تساعد على طرد السموم من الكبد، والتخلص من الشوائب التي توجد بالدم، كما أنه يساعد على تعزيز وتنشيط وظائف الكبد، كما أثبتت الدراسات أن البنجر له القدرة على التخلص من السموم الناتجة عن الوجبات الخفيفة .

عصير النعناع الطازج

النعناع يساعد على الوقاية من الإصابة بأمراض ناتجة عن السموم ومنها التي قد تصيب الكبد أو الكلى.

  • فقط نقوم بتناول مشروب مغلي النعناع قبل النوم بشكل يومي.
6 مشروبات صحية
6 مشروبات صحية

عصير العرق سوس

وقد أوضحت جمعية السرطان من قبل عن أن العرق سوس يعتبر علاجاً قوياً لأمراض الكبد مثل منها التهاب الكبد والسرطان.

عصير التوت

عصير التوت البري من المشروبات المفيدة جدا لالتهابات المسالك البولية، وأيضًا يساعد في تطهير الكلى من أكسالات الكالسيوم الزائدة التي تساهم في تكوين حصوات الكلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.