فيديو زينب الموسوي فضيحة كبيرة.. انهيار وتحذير وتهديد زينب الموسوي التخطي إلى المحتوى

فيديو زينب الموسوي  أصبح واحد من أكثر الموضوعات التي شهدت عمليات بحث في الساعات الماضية، الأمر كارثي خاصة أن زينب الموسوي ليست شخصًا عاديًا بل هي إعلامية معروفة ومشهورة وبالتالي هذا الفيديو يعد فضيحة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وعلى الرغم من أن الإعلامية حذفت الفيديو على الفور إلا أن سيل التعليقات والأحاديث حول الفيديو لم تتوقف منذ أمس.

فيديو زينب الموسوي

هل يمكن أن يتحول خطأ بسيط، ضغطة زر واحدة إلى كارثة مدمرة للحياة والسمعة؟ للأسف الإجابة بنعم، وهذا تحديدًا ما يفسر ظاهرة فيديو زينب الموسوي، حيث أنها وزوجها ظهروا Live  أثناء تواجدهما معًا، ويبدو أن ما ظهر كان صادمًا للجمهور، ولكنه في الحقيقة أمر طبيعي بينها وبين زوجها، ولكن للأسف ظهر بهذه الطريقة ليجعلها محل أنظار وبحث الجميع الذين يتتبعون العورات ويريدون التعرف على ما حدث في فيديو زينب الموسوي الذي يتحدث عنه الجميع.

وهو ما دفع زينب إلى الخروج على حسابها الرسمي على موقع انستجرام لتحذر أي شخص سجل هذا المقطع، ويحاول مشاركته مع غيره، أو نشره مرة أخرى، وأكدت أنها ستصعد المسألة وستقاضيه، وأن الأمر كله حدث بالخطأ وأنها بالطبع لم تكن تدرك ما يحدث إلا بعد فوات الأوان، وقد اعتذرت من جمهورها بشدة وطالبت أي شخص يحمل المقطع بحذفه، وكانت تتحدث بلهجة قوية ولكن في نفس الوقت تحمل الكثير من الخوف والقلق الذي ظهر جليًا عليها.

من هي زينب الموسوي؟

زينب الموسوي تعد واحدة من أشهر الإعلاميات بالكويت، عمرها 33 عام وهي خريجة كلية الإعلام، تزوجت الفنان الكويتي شهاب الجوهر في حفل أسطوري، وتعرف زينب بأنشطتها المتعددة، فهي إعلامية، وناشطة اجتماعية، كما أنها كاتبة، ولديها دور مهم في كثير من المبادرات التنموية والاجتماعية، وهي أحد العاملات في مجال التوعية الشبابية والتحفيز على الإبداع.  حصلت زينب على الطلاق من زوجها الأول شهاب جوهر، ومن ثم أعلنت أنها تزوجت من جديد.

نتمنى لزينب حياة سعيدة، ونتمنى أن ينتهي هذا الكابوس سريعًا وأن تتمكن من السيطرة على الموقف في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.