نتيجة الصف الأول الاعدادي بالاسم فقط .. اعرف نتائج الطلاب عبر بوابة التعليم الأساسي التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الأول الاعدادي بالاسم فقط أصبحت الشغل الشاغل للكثير من الطلاب وأولياء الأمور الذين يريدون الاطمئنان على نتائج أبناءهم في الصف الأول الإعدادي، وعن الدرجات التي حققوها في الاختبارات النهائية للعام الدراسي 2021 / 20211، فالكل يعيش في حالة خوف وقلق مرتبطة بالامتحانات والنتائج والكل يريد الاطمئنان والتأكد أنهم حققوا معدلات درجات جيدة، حيث أن الأصعب لم يأت بعد.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

نتيجة الصف الأول الاعدادي بالاسم فقط

هل تريد أن تعرف نتيجة الصف الأول الاعدادي بالاسم فقط؟ حسنًا لم يعد معرفة نتيجة الصف الأول الاعدادي بالاسم فقط أمرًا صعبًا، بل أصبح من المتاح لأي شخص أن يصل إلى النتائج بكل سهولة وسرعة، وحرصت وزارة التربية والتعليم على أن تدفع الإدارات التعليمية على الانتهاء بشكل سريع من عمليات التصحيح والرصد للدرجات من أجل وضعها على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي، والتي تعد واحدة من أهم المواقع التي يبحث عنها الجميع هذه الفترة.

جديرًا بالذكر أن مجموع الدرجات للصف الأول الإعدادي من 280 درجة، والحد الأدنى المؤهل للنجاح هو 140 درجة، وأي طالب حقق درجات أقل من ذلك يعتبر راسب وقد يتطلب منه أن يعيد الامتحان في عدد من المواد أو في العام كله إن كان الرسوب في أكثر من ثلاثة مواد.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي

إليك رابط نتيجة الصف الأول الاعدادي بالاسم فقط

الآن إن كنت تريد أن تصل إلى نتيجة الصف الأول الاعدادي بالاسم فقط كل ما عليك أن تتبع الخطوات التالية:

  • أولًا عليك الدخول إلى البوابة الإلكترونية الرسمية للتعليم الأساسي
  • ثانيًا بالنزول إلى أسفل الصفحة ستجد خيار ” نتيجة الشهادة الاعدادية”
  • ثالثًا قم بالضغط على كلمة نتيجة الشهادة الإعدادية التي ظهرت أمامك لكي تنتقل إلى صفحة جديدة
  • رابعًا ستجد عدد من الخيارات أمامك قم بالضغط على ” سنوات النقل” وستنتقل إلى صفحة جديدة
  • خامسًا قم بملء البيانات المطلوبة منك وهي ؛ الرقم القومي، المرحلة الدراسية – الاعدادية – الصف الدراسي – الصف الأول – العام الدراسي – 2021 / 2022 – أخيرًا الفصل الدراسي – الفصل الدراسي الثاني-
  • أخيرًا قم بالضغط على كلمة ” عرض النتيجة ” لتظهر أمامك نتيجة الطالب بكل سهولة، وبإمكانك إعادة البحث إن كنت تريد أن تعرف نتائج طلاب آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.