قصة فيديو البنت السورية المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي 2022 التخطي إلى المحتوى

قد تم انتشار مؤخراً فيديو البنت السورية على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تبين من خلال كافة المعلومات أن تلك البنت من دولة العراق حيث تقيم في العاصمة بغداد، هذا الفيديو أثار غضب الشعب العراقي والعربي بشكل عام ممكن جعلهم يطالبوا بمعرفهم هوية تلك الفتاة ومحاسبتها، فما هي قصة هذا الفيديو ولماذا أثار غضب الشعوب العربية، تابعوا للتفاصيل في الفقرات التالية.

فيديو البنت السورية
فيديو البنت السورية

ما هي قصة فيديو البنت السورية

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حالياً واحدة من أهم المنصات التي تتناقل عليها الاخبار والاحداث بشكل واسع وسريع جدا منها ما هو مفيد ومنها ما هو سيء و يسيء لكل عاداتنا و أخلاقنا العربية.

قد أظهر فيديو البنت السورية المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وهي تسير في أحدى الشوارع وهي تتسكع وتلفظ ببعض من الألفاظ السيئة جداً، كما أظهر الفيديو أنها كانت عارية.

وقد تداول وإنتشر هذا الفيديو بين الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقد أثار غضب الكثير من الشباب والشعب العراقي والعربي.

فيديو البنت السورية
فيديو البنت السورية

وبعد إنتشار هذا الفيديو طلب الكثير من العراقيين التعرف على هوية هذه الفتاة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

فيديو البنت السورية
فيديو البنت السورية

وقد تبين من كافة التحريات انه الفتاة المذكورة هي فتاة سورية الجنسية تعيش في العراق، وقد طالب الكثير من الجهات المسئولة باتخاذ كافة الإجراءات الخاصة لديها حتى تكون عبرو لمن يقوم بمثل تلك الأفعال.

ولم يستمر هذا الفيديو لأكثر من ٢٤ ساعة وقد تم حذف الفيديو الاصلي من مواقع التواصل الاجتماعي

يشار إلى أن الكثير من الدول العربية تفرض عقوبات وقوانين على من يقوم بنشر فيديوهات لا أخلاقية تحتوي على إيحاءات لا أخلاقية وجنسية، تتضمن تلك العقوبات حبس أو غرامات مالية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.