شهادات ادخار بنك CIB "حوش فلوسك" واشتري شهادات البنك التجاري الدولي الجديدة 2022 التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان عن طرح شهاداتي ادخار بنك CIB التجاري الدولي الجديدتين بعائد 13.5% و14% لمدة كبيرة تبلغ من 3 سنوات حتي 4 سنوات علي ان تكون بعائد شهري ثابت، وجاء الإعلان عن الشهادات بالتزامن مع القرارات الخاصة بلجنة السياسة النقدية من البنك المركزي المصري حيث تم رفع كل من سعر الإقراض والايداع لليلة واحدة وزيادة العملة الرئيسية للبنك المركزي بقيمة 200 نقطة أساس لتصبح 11.25%، 12.25٪% و11.75%، ومن الجدير بالذكر أنه تم زيادة سعر الخصم، والائتمان بقيمة 200 نقطة أساس لكي تصبح 11.75%.

شهادات ادخار بنك CIB
شهادات ادخار بنك CIB

أنواع شهادات ادخار بنك CIB

أنواع شهادات ادخار بنك CIB كثيرة وجاءت كالتالي:

  • الشهادة الثلاثية بعائد ثابت (Premium) تبلغ مدتها ثلاث سنوات كما ان الحد الأدنى لشرائها هو 100 ألف جنيه مصري، ومضاعفاتها، علي احتساب ان يتم احتساب عائدها، ويصرف شهريًا بقيمة 13.5%.
  • الشهادة الرباعية الثابتة (Premium) تبلغ مدتها 4 سنوات، وأقل مبلغ لشرائها 100 ألف جنيه ومضاعفاتها علي ان يتم حساب العائد شهريًا 14%.

مميزات شهادات ادخار CIB

  • يوفر بنك cib طريقة اختيار صرف العائد سواء شهريًا أو كل ثلاثة شهور أو كل ستة أشهر أو كل عام أو في نهاية مدة الشهادة كما يتم حساب قيمة العائد وفق نوع الشهادة، باختلاف أنواع الشهادات، وعوائدها وبمدة تبلغ بداية من 3 سنوات، وحتي 7 سنوات، ويستطيع العميل استرداد قيمة الشهادات بكل سهولة.
  • يمكنك استرداد قيمة الشهادة كليًا أو جزئيًا بعد ان يكون مضي علي شراؤها ستة أشهر للشهادات ذات العائد الثابت أو بعد مضي عام من صدور الشهادات ذات عائد متغير، ويستطيع العميل ان يحصل علي عدد من التسهيلات الائتمانية بقيمة تبلغ 95% من قيمة الشهادة مع إمكانية اختيار نوع العملة التي تناسبك لشراء الشهادات.

الأوراق المطلوبة لشراء شهادات البنك التجاري الدولي “CIB”

  • يجب ان يكون لدي العميل حساب بالفعل لدي البنك، ويجب ان يكون نشط.
  • يتم تقديم طلب اصدار شهادات ادخار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.