بالصور.. مصايف نقابة المهندسين 2022 "أعرف الشروط والمواعيد" التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان عن مصايف نقابة المهندسين بكل تفاصيلها من قبل النقاية والتي وضعت عدد من الشروط لحجز تلك المصايف في ثلاثة أماكن مختلفة وهم بلطيم وجمصة والمعمورة، كما أكدت أن عملية الحجز ستتم من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالرحلات والمصايف، سنتعرف بالتفصيل عن طريقة الحجز والشروط المطلوبة.

مصايف نقابة المهندسيين
مصايف نقابة المهندسين

معلومات عن مصايف نقابة المهندسين 2022

أعلنت النقابة عن الكثير من التسهيلات والتيسيرات لحجز مصايف نقابة المهندسين لعام 2022، والتي تم تشغيل تلك الخدمة من خلال البريد الإلكتروني الخاصة برحلات الحج والعمرة والرحلات الداخلية والخارجية والمصايف.

كما يجب سداد مصاريف وقيمة الإشتراك خلال فترة معينة وذلك من خلال الإيداع بالجنية في أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري وبدون الذهاب إلى مقر النقابة إلا لتسليم أصول بعض المستندات  والأوراق المطلوبة مثل جواز السفر.

مصايف نقابة المهندسيين
مصايف نقابة المهندسين

كيفية حجز المصيف بالتفصيل

أما بالنسبة لطريقة حجز عن طريق البريد الإلكتروني فتتم بهذه الخطوات.

  • يتم نشر إعلان على صفحة الرسمية للنقابة من خلال موقع الفيسبوك الصفحة الخاصة بالرحلات من هنـــا، سيتم معها نشر استمارة الحجز عن طريق البريد الإلكتروني، الخاصة بنفس النشاط.
  • كما يمكن الاطلاع على الإعلان جيدا ثم القيام بطباعة الاستمارة وملء بياناتها بكل دقة والتوقيع عليها.

     

  • ثم نقوم بإرسال الاستمارة والمستندات المطلوبة والمحددة داخل الاستمارة على البريد الإلكتروني بالنشاط المطلوب حجزه.
  • إمكانية الحجز خلال 48 ساعة، وفي أيام العمل يتم الرد بتأكيد الحجز.
  • أما في حالة حجز أكثر من رحلة أو مصيف يجب أن يتم إيداع المبلغ بالبنك بقسيمة إيداع مستقلة لكل رحلة أو مصيف وليس قسيمة واحدة.
  • كما يجب سداد قيمة الاشتراك المحدد بالاستمارة بخزينة النقابة مباشرة، وذلك باسمه شخصيا على حساب رقم 1243060249499600012 باسم «صندوق المعاشات والاعانات بنقابة الهندسين» في أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري خلال المدة المحددة المدونة باستمارة الحجر مع رسالة قسيمة الإيداع على البريد الإلكتروني بالنشاط الذي تم حجزه.

معلومات عن المصايف المتاحة ومواعيدها والتعليمات بالصور

مصايف نقابة المهندسين
مصايف نقابة المهندسين
مصايف نقابة المهندسين
مصايف نقابة المهندسين
مصايف نقابة المهندسين
مصايف نقابة المهندسين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.