جازيكا أفيرا تلجرام jazika avira "تعرف على قصة الفيديو الفاضح' التخطي إلى المحتوى

أنتشر في الأيام القليلة الماضية مقطع فيديو أثار جدلاً كبيراً في مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو يظهر جازيكا أفيرا بشكل غير أخلاقي ومخل للأداب ويعد المقطع لفعل فاحش، حيث تظهر تلك الفتاة مع حبيبها بشكل غير أخلاقي وأثار هذا الفيديو غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وأيضاً أثار فضول الكثير ليتعرفوا على قصة تلك الفتاة، تابعوا معنا في هذا المقال تفاصيل تلك الفضيحة.

جازيكا أفيرا
جازيكا أفيرا

فيديو فضيحة جازيكا أفيرا 

جازيكا أفيرا فتاة في التاسعة عشر من عمرها ظهرت في مقطع فيديو في الأيام القليلة الماضية مع حبيبها في وضع غير أخلاقي ومخل بالأداب على حسابها الرسمي عبر تطبيق تليجرام وأنتشر هذا الفيديو بشكل كبير جداً على مواقع التواصل المختلفة وكان هناك رد فعل كبير ما بين غاضبين وما بين الفضوليين.

إنتشر هذا المقطع يوم الثلاثاء المتضي الموافق الرابع والعشرين من مايو 2022، وقد حقق عشرات الآلاف من المشاهدات في ساعات قليلة جدا وقد تجاوز الحدود في البلاد، وقد إنتشر هذا الفيديو في كافة أنحاء العالم سريعاً.

  •  أن جازيكا أفيرا هي فتاة ولدت في عام 2003 تبلغ الآن 19 عامًا.
  • تتحدث في هذا الفيديو بلكنة أمريكية، يقول البعض إنها روسية الجنسية، وآخرون إنها أوكرانية الجنسية وتعيش في أوروبا الشرقية.
  • وتعتبر جازيكا من أبرز الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع دوين، ويتبعها آلاف من معجبيها.
جازيكا أفيرا
جازيكا أفيرا

حيث قام صديق افيرا بتصويرها بأوضاع خارجة ومخلة ثم قام بنشر هذا الفيديو على الانترنت في احدى مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر الفيديو بسرعة البرق بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في البداية لم يكن صديق جازيكا ينشر الفيديو على شبكة الإنترنت بغرض جذب المتابعين أو بغرض الشهرة وكسب المال عن طريق الانترنت.

جازيكا أفيرا
جازيكا أفيرا

ولكن يعتبر هذا الفيديو مخالف للشروط والخصوصية للمواقع الالكترونية ولمنصة يوتيوب، مما جعلهم يقوموا بحذف الفيديو عدة مرات، ولكنه يعاد نشره مرة أخرى وينتشر سريعاً.

وقام عدد من الأشخاص الذين يدافعون عن المرأة وحقوقها وطالبوا بقوة بحذف هذا الفيديو بعد أن تم نشره بطريقة مستفزة وسريعة من جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يزداد نشره يومياً، ما أحدث ضجة إعلامية كبيرة للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.