لا أملك إلا الدعاء.... أول تعليق من وزيرة الهجرة بعد اتهام ابنها في قضية قتل بأمريكا التخطي إلى المحتوى

وقع حادث قبل شهر في ولاية كاليفورنيا اتهم فيه نجل وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم في جريمتي قتل بالولايات المتحدة، وقد أثار الحادث جدلا واسعا خلال الساعات الأخيرة عبر الشبكات الإجتماعية، وشاعت حالة من الاحتقان في الشارع المصري، وحسب تقارير يواجه ابن الوزيرة نبيلة مكرم اتهامات بقتل اثنين من زملائه في العمل والمسكن، وقد تم حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات.

تعليق وزيرة الهجرة نبيلة مكرم على اتهام نجلها

قالت وزيرة الهجرة المصرية، نبيلة مكرم، إن أسرتها تواجه “محنة شديدة”، بعد تعرض نجلها للاتهام  في جريمتي قتل بالولايات المتحدة، ونشر عبر صفحة الفيسبوك الرسمية اليوم السبت أول تعليق من وزيرة الهجرة، حيث كتبت حسابها الرسمي:

“لتكن إرادة الله.. أنا وأسرتى نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن”.

وأضافت الوزيرة نبيلة مكرم:

“قيامى بواجباتى كوزيره فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كونى أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها. ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام”.

واستطردت  وزيرة الهجرة قائلة: “كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولأسرتى فى هذه المحنة، وأدعو معكم لابنى رامى وللضحايا اللذين لقوا ربهم”كما طلبت الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة المصرية من وسائل الإعلام تحرى الدقة فيما تنشر، ومراعاة الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنه التى أصابت أسرة مصرية تنتظر حكم مصيري لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضى به”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.