لينك التقديم لرياض الأطفال 2022 جميع المحافظات التخطي إلى المحتوى

أصبح لينك التقديم لرياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2022 -2023 أهم موضوع يبحث عنه كل أب وأم وذلك للتقديم لأطفالهم في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد، لذلك سنعرض عليكم هذا الرابط للدخول عليه بسهولة والتقديم للأطفال بكل سهولة وسرعة بدلا من الذهاب إلى المدارس والتقديم للأطفال، تابعوا معنا الفقرات التالية بكل تفاصيلها.

التقديم لرياض الأطفال
التقديم لرياض الأطفال

لينك التقديم لرياض الأطفال 2022

يمكن لأولياء الأمور التقديم لرياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2022، وذلك من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط أو من خلال موقع سكان محافظة القاهرة من خلال هذا الرابط.

التقديم لرياض الأطفال
التقديم لرياض الأطفال

موعد البدء في التقديم

حيث يبدأ التقديم لرياض الأطفال للعام الجديد من يوم 1 يونيو 2022 وحتى يوم 30 يونيو 2022 وسيتم غلق الموقع بشكل نهائي في يوم 7 يوليو 2022 ولا يوجد أي إستثناءات بعد غلق باب التقديم.

كما يمنع إستلام أي أوراق من أولياء الأمور في فترة تقديم طلبات الإلتحاق برياض الأطفال وقبل نتيجة إعلان قبول الطالب.

كما يحق التقديم لكل طفل من من بلغوا سن أربعة سنوات وحتي خمس سنوات واحدى عشر شهراً وتسعة وعشرون يوماً.

شرط أن يتم التقديم ببطاقة الرقم القومي الخاصة بولي أمر الطالب والمدون بها محل إقامته بمحافظة القاهرة.

التقديم لرياض الأطفال
التقديم لرياض الأطفال

وبعد إعلان النتيجة الطلب من خلال موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة يجب من طباعته في حالة القبول، وسيعتبر هذا مستند بنتيجة على الموقع من المستندات المطلوبة لدى مدرسة المقبول فيها الطفل.

ويقوم ولي أمر الطالب بتحمل المسئولية القانونية في حالة كتابة أي بيانات مزورة أو ورود خطأ في بيانات تسجيل الطالب.

كما سيتم إعلان النتائج فقط على موقع مديرية التربية والتعليم وعلى كافة أولياء الأمور متابعة إعلان النتائج وطبعاتها في الأوقات المحددة.

وبعد القيام بإعلان النتيجة يجب التقدم فوراً إلى المدرسة التي تم القبول فيها وذلك خلال 15 يوماً  فقط وبعد إنتهاء هذه المدة سيتم إلغاء إسم الطالب من على موقع الخاص بالتقديم.

كما يجوز للطلاب العائدين من الخارج أو أبناء المعارين من جهات حكومية أو من تعرض لحادث قهري أو تعرض إحدى أسرة الطالب للوفاة يمكن تقديم إستثناء ويتم التقديم مرة أخري ولكن بشرط تقديم كافة الأوراق التي تدل على وجود على سبب قهري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.