"بالتفصيل" أعلى عائد على شهادات الإدخار في مصر 2022 من بنك ناصر التخطي إلى المحتوى

شهادات ادخار بنك ناصر الجديدة تقدم للعملاء أعلى عائد شهادات الإدخار في مصر 2022 وهي شهادات تصدر بآجل ثلاث سنوات وذلك بعائد يصل إلى 15% سنوياً، حيث يعد أكبر عائد على شهادات الإدخار في مصر حالياً وذلك على مستوى البنوك المصرية المختلفة، وتم الإعلان عن تلك الشهادة بالتزامن مع إصدار قرار من البنك الأهلي وبنك مصر بإيقاف إصدار شهادة ادخار الـ 18% التي لاقت أقبال كبير في الشهرين الماضيين، سنعرض لكم في هذا المقال من موقع مولانا تفاصيل شهادات الأعلى عائد في مصر من بنك ناصر.

أعلى عائد
أعلى عائد

تفاصيل أعلى عائد شهادات الإدخار 

يقدم بنك ناصر الإجتماعي أعلى عائد شهادات الإدخار في مصر لعام 2022 وذلك بعد إصدار قرار إيقاف شهادات الإدخار ال18% من بنك مصر والبنك الأهلي بعد ما يقرب من شهرين من إصدارها بعد أن حقق 750 مليار جنية مصري.

وتأتي عوائد شهادات بنك ناصر كالتالي:

  •  سعر فائدة بين 15%، يُصرف العائد بشكل سنوي.
  • سعر فائدة 14.25%، يصرف العائد ربع سنوي.
  •  سعر الفائدة 14% يصرف بشكل شهري.
أعلى عائد
أعلى عائد

كما تأتي شهادة إدخار بنك ناصر الجديدة بالعائد العالي حيث أن البنك يحرص على منح أعلى عائد بالسوق المصرفية مع إستمرار سياسة الدولة لتحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي وذلك لتنشيط الفكر الإدخاري.

وبحسب بيانات بنك ناصر الإجتماعي فقد تم إتخاذ قرار طرح شهادة الإدخار الجديدة الأعلى عائد وفقاً لقرارات لجنة السياسات النقدية للبنك المركزي المصري، وذلك في اجتماعها السابق برفع سعري عائد الإيداع والإقراض وذلك عن الليلة واحدة فقط وبحسب سعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 2%.

أعلى عائد
بنك ناصر 

قررت سابقاً لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري رفع أسعار العائد الأساسية لدى البنك المركزي بواقع 200 نقطة، وهذا إجراءً ضرورياً لتحكم في الضغوط التضخمية، ولتحقيق إستقرار الأسعار على المدى المتوسط.

وبينت اللجنة أن الهدف هو تحقيق إنخفاض لمعدلات التضخم وإستقرارها على المدى المتوسط، هو شرط هام لدعم القوة الشرائية للمواطن المصري ويحقق معدلات نمو مرتفعة ودائمة، كما تؤكد اللجنة على أن أسعار العائد الحالية تعتمد على معدلات التضخم المتوقعة وليس المعدلات السائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.