موعد تحديث بيس 2022 موبايل ومميزات التحديث الجديد التخطي إلى المحتوى

محبي لعبة بيس على الموبايل إليكم تحديث بيس 2022 موبايل، تشتهر هذه اللعبة بإنها لعبة تنافسية، كما تجاوزت عمليات التحميل لهذه اللعبة أكثر من 500 مليون عملية، وهذا ما دفع شركة كونامي اليابانية صاحبة اللعبة العمل على تحديثها بإستمرار، فما هي مواعيد تحديث هذه اللعبة التي تقوم بها الشركة وينتظره كل محبيها، حيث تم وضع مواعيد محددة حتى تقوم الشركة بتغير جذري أو تضيف بعض المميزات على اللعبة حتى تناسب كل لاعبيها، تابعوا معنا التفاصيل في الفقرات التالية.

تحديث بيس 2022
تحديث بيس 2022

موعد تحديث بيس 2022

من المعروف أن تقوم شركة كونامي اليابانية  بعمل تحديث بيس 2022 اللعبة الشهيرة جداً بشكل أسبوعي وتحديث أخر في منتصف موسم إنتقال اللاعبين إلي أنديتهم الجديدة.

كما يوجد تحديث سنوي تقوم به شركة كونامي بتغيير وتحديث كل شئ في اللعبة وتضيف مميزات جديدة وبناء على رغبات اللاعبين وما هو مفيد للعبة ولإستمرار شهرتها، كما يتم تصليح الكثير كم المشاكل التي تواجه المستخدمين في الإصدارات السابقة.

ومنذ أكتوبر الماضي 2021 سأل أحدى المستخدمين عن متى يتم تحديث بيس 2022 موبايل، وماهي الإضافات والتغييرات التي سيتم تحديثها في اللعبة.
حيث قامت شركة كونامي بتأجيل تحديث الجديد عدة مرات منذ أكتوبر الماضي لعام 2021 وهذا هو الموعد السنوي لتنزيل الإصدارات الجديدة.

كما وضعت شركة كونامي رسالة على الموقع الرسمي الخاص بها عن تحديث PES 2022 موبايل ستكون متاحة في شهور الربيع الحالية ولكن لم يتم تحديد اليوم حتى الآن، وتوقع البعض موعد نزول حديث 2022 موبايل في يوم 28 أبريل الماضي بالتزامن مع إنتهاء صلاحية بيع اللاعبين عن طريق نقاط اللعبة ولكن هذا الموعد غير صحيح.

تحديث بيس 2022
تحديث بيس 2022

أسباب تأجيل التحديث

يوجد عدد من الأسباب التي جعلت الشركة تقوم بتأجيل تحديث اللعبة حتى الآن وتلمح موعد التحديث منها:

  • أولا علينا فتح اللعبة ولعب مباريات OFF LINE والتي يفوز من خلالها بلاعبين الكرة السوداء والكرة الذهبية.
  • أيضاً يجب الدخول على هذه الهدية وسنلاحظ أن انتهاء هؤلاء اللاعبين يوم الإثنين 23 مايو 2022 الذي يتم فيه نزول تحديث المباريات في منتصف الأسبوع.
  • كما سنلاحظ نهاية اللاعبين من خلال أيقونة SCOUT، في يوم 26 من مايو 2022 وعدم وجود ايكون مومنت حتى هذا اليوم، وبذلك ستكون نهاية جميع أحداث الإصدار الحالي 2021وهو 26 من مايو الجاري.
تحديث بيس 2022
تحديث بيس 2022

ما هي مميزات اللعبة

لهذه اللعبة عدد من المميزات منها:

  • أولا يمكن تغيير الواجهة بالكامل مع تغيير الألوان الداخلية للأيقونات.
  • من الممكن إزالة أسم بيس من اللعبة وسيكون فقط ( إي فوتبول 2022 موبايل).
  • يمكن تغيير الشعار إلي حرف E وأسفله EFOOTBALL بدون كلمة PES.
  • بطاقات الأيكون مومنت ستصبح باللون الوردي بدلا من لو الزهور.
  • كما سيتم إزالة بعض اللاعبين من الأيكون مومنت وتعويض المستخدمين بالكوينزات المجانية.
  • بيس 2022 موبايل سيكون بها إضافات جرافيكية جديدة ومميزة جداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.