"مبروك النجاح" منصة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 prepnatega emis gov eg التخطي إلى المحتوى

أصبح رابط منصة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم من أهم المواضيع التي يتم البحث فيها بشكل مكثف في هذه الفترة، وذلك بالتزامن مع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 في عدد من المحافظات منها :”الجيزة وأسوان والدقهلية ودمياط”، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتائج تظهر تبعاً فور الإنتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات، في هذا المقال نوفر لكم رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في  الفقرات التالية بالتفصيل.

منصة نتيجة الشهادة
منصة نتيجة الشهادة

منصة نتيجة الشهادة اﻹعدادية

كما أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط منصة نتيجة الشهادة الإعدادية وذلك بإستخدام برقم الجلوس على الموقع الرسمي الموحد.

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هذا الرابط مخصص لنتائح الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 في كافة المحافظات، الذي ستظهر من خلاله النتائج للمحافظات فورا إعتمادها رسمياً تباعاً.

وتسهيلا على الطلاب في كافة محافظات مصر ثم إطلاق منصة لعرض نتيجة الترم الثاني من الصف الثالث الإعدادي 2022 كافة المحافظات من خلال هذا الرابــــط.

منصة نتيجة الشهادة
منصة نتيجة الشهادة

خطوات اﻹستعلام عن النتائج

  1. أولا يجب الدخول على منصة نتائج الشهادة الإعدادية كافة المحافظات من خلال هذا الرابــــط
  2. ثم نقوم باختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  3. وبعد ذلك نقوم بكتابة رقم الجلوس بشكل صحيح.
  4. ونقوم بالضغط على أيقونة عرض النتيجة.
  5. وننتظر لحظات وستظهر نتيجة الطالب مفصلة.

ومن المعروف أن الطلبة والطالبات المتقدمين لأداء امتحانات في مرحلة الشهادة الإعدادية قد بلغ عددهم 18 ألف طالب وطالبة، وذلك في جميع إدارات الجيزة التعليمية، أما عن عدد أوائل هذه المرحلة فقد بلغ عددهم 91 طالب وطالبة.

منصة نتيجة الشهادة
منصة نتيجة الشهادة

محافظة الجيزة

قد إعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة في الساعات القليلة الماضية نتيجة المرحلة الإعدادية، وذلك بحضور أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وذلك للترم الثاني “الدور الأول” للعام الدراسي 2021/ 2022 بنسبة نجاح 82.6%.

حيث من المقرر أن تتم إتاحة النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة  https://gizaresult.com/nat.html

حيث تظهر النتيجة لهذه المرحلة تبعاً حيث تعتمد كل محافظة من قبل المحافظ وبعدها يمكن اﻹطلاع عليها من خلال الموقع الموحد الرسمي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.