"ظهرت" نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 لمحافظة القاهرة التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة القاهرة التي ترقبها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الساعات القليلة الماضية، فمن الممكن الآن أن تستعلموا عن النتيجة من خلال الرابط الخاص لمحفظة القاهرة بإستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة وستظهر أمامكم النتيجة مفصل بعد أن تم إعتماد النتيجة من قبل محافظ القاهرة، تعرفوا معنا على الرابط المخصص في الفقرة التالية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الصف الثالث الإعدادي

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 

قد أعتمدت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالفعل وتم الإعلان عنها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم المصرية وموقع محافظة القاهرة.

  • فقط نقوم بالدخول على موقع بوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من خلال هذا الرابـــــط، وبعدها ندخل رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح ودقيق وننقر على أيقونة عرض النتيجة وننتظر لحظات قليلة وستظهر النتيجة بشكل مفصل لكل مادة والمجموع الكلي الذي حصل عليه الطالب .

حيث تم اعلان النتيجة بعد أن اعتمدها اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وقد وصلت نسبة نجاح إلى 73.2 %، حث بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الإمتحان 186068 طالبا وطالبة، حيث حضر منهم 183066 طالبا وطالبة ونجح منهم 133301 ، أما بالنسبة لإمتحانات الصم وضعاف السمع وصلت بنسبة نجاح 97.2%، وعن نتيجة الشهادة الإعدادية للمكفوفين فوصلت بنسبة نجاح 74%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الصف الثالث الإعدادي

خطوات الإستعلام عن النتيجة

  1. أولاً يجب الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة لنتائج الامتحانات الإعدادية برقم الجلوس
  2. ثم نقوم إختيار الإدارة التعليمية من بين: إدارة الساحل، المعادي، القاهرة الجديدة، الخليفة، المقطم، مدينة نصر، الشروق، الوايلي، المرج، روض الفرج، حدائق القبة، شبرا، السيدة زينب، النزهة، الشرابية، حلوان، الزيتون، باب الشعرية، المستقبل، السلام، عين شمس، منشأة ناصر، الزاوية، المعصرة، والمطرية.
  3. وبعدها نقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح.
  4. ثم الضغط على أيوقنة عرض النتيجة.
  5. لحظات قليلة وستظهر النتيجة على الشاشة.
نتيجة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الصف الثالث الإعدادي

ونحن الآن في إنتظار باقي النتائج في باقي المحافظات التي ستظهر وسيتم الإعلان عنها تبعاً بعد أن يتم إعتمادها من قبل الجهة المختصة في كل محافظة على حدى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.