"ظهرت" نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2022 التخطي إلى المحتوى

أعلنت مصادر في مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة أنه لحظات قليلة تفصل بيننا وبين ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2022. وذلك فور انتهاء اعتماد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لنتيجة الصف الثالث الإعدادي لهذا العام .

وأوضحت المصادر أنه من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة اليوم خلال ساعات عقب اعتماد المحافظ للنتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

ويمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة من خلال موقع مديرية التربية والتعليمموقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة فور ظهورها.

والجدير بالذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني من الصف الثالث الإعدادي قد بدأت في يوم السبت 14 مايو الماضي وتواصلت حتى يوم الخميس 19 من مايو 2022.

وقد وصل عدد الطلاب المقيدين الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني من امتحانات الصف الثالث الإعدادي العام 121 ألف طالب وطالبة، الذين أدوا الامتحانات في عدد 651 لجنة موزعة على 18 إدارة تعليمية مختلفة .

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

امتحانات الشهادة الاعدادية في البحيرة

وقد صرح يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عن إجراء لجان من المديرية والإدارات التابعة بمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية طوال فترة الامتحانات

وأضاف أنه تم عمل جولة ميدانية مكثفة والمرور على عدد من لجان امتحانات الصف الثالث الإعدادي داخل الإدارات التعليمية في المحافظة للتأكد من مدى أداء المدارس.

ثانوى عام منازل
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

وقد لفت وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة النظر إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية امتحانات الإعدادي، وأن المديرية قد عملت على توفير المهام المناسبة لأداء الامتحانات وتحقيق الانضباط والهدوء في داخل لجان امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

وأضاف أن غرفة العمليات المركزية المنعقدة في ديوان مديرية التربية والتعليم بالبحيرة وكذلك الغرف الفرعية التابعة في كل الإدارات التعليمية بالمحافظة قامت بمتابعة عملية امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث لم تصل شكاوى من وجود معوقات أثناء أداء الامتحانات.

كما أضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن الامتحانات سارت في جو من الاستقرار والانضباط وطوال فترة الامتحان خلال الفترة من يوم السبت 14 مايو الماضي وحتى ختامها في يوم الخميس 19 مايو 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.