اتوكس ياللي بعت أختك بعربية.. ياسمين عبدالعزيز تفتح النار على شقيقها وائل التخطي إلى المحتوى

اتوكس ياللي بعت أختك بعربية ياسمين عبدالعزيز تفتح النار على شقيقها وائل، ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مشادات تشهدها ساحات السوشيال ميديا بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز الفنان الصاعد، والتي لا تجمعها به علاقة طيبة بسبب اعتراضاته على أسلوب حياتها في السابق.

وقد وردت بعض الأنباء التي تتوقع بانفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وعندما قام وائل عبد العزيز بنشر ستوري داعمة لشقيقته، جاء ردها ” اتوكس انت ياللي بعت أختك بعربية مرسيدس”

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

اتوكس ياللي بعت أختك بعربية.. ياسمين عبد العزيز تفتح النار

وكان وائل عبد العزيز قد نشر صورة قديمة له برفقة شقيقته موجهها لها الدعم، ردا على اخبار انفصالها المزمع عن زوجها احمد العوضي، حيث ارفق الصورة بكلمات موجهة لها تقول” يا بنتي انتي ليكي احنا بعد ربنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله بيعدى بامر الله.

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

وجاء رد ياسمين عبد العزيز قاسيا عليه حيث قالت” اتوكس انت ياللي بعت أختك بعربية مرسيدس” معبرة عن غضبها منه وعدم تقبلها لكلماته.

بينما جاء رده عليها عبر بوست على فيسبوك يقول فيه ” أنا مش هرد عليكي قلة الادب دي، انتي متعرفيش شلت عنك إيه وحميتك إزاي”

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

والجدير بالذكر أن الخلافات ممتدة بين وائل وياسمين لاعتراضه على علاقتها السابقة بأحمد العوضي قبل زواجهما بسبب فارق السن الكبير بينهما، وعرض وائل لمشاكل كثيرة تعرضت لها من قبل مع فنانين وتناوله مشاكل حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وادعاءاته أن ياسمين تسئ لعائلتها بتصرفاتها.

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقد وردت الأخبار حول انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، حيث قامت بإلغاء متابعتها له عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بينما أبقت على الصور التي جمعتها به، مما أثار تعجب المتابعين وجعلهم يتساءلون حول تطورات العلاقة بينهما وعما إذا كانوا في طريقهما للانفصال.

إصابة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بكورونا
الفنانة ياسمين عبد العزيز 

والجدير بالذكر أن ياسمين تعاني من مشاكل صحية في الفترة الأخيرة، وقد عادت من سويسرا يوم أمس الأحد، بعد أن خضغت لعملية جراحية، بعدها قامت بوضع ستوري على حسابها في انستجرام تقول فيها ” ستعلمك الشدائد دائما أن ليس لك سوى الله”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.