نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 تنسيق القبول بالثانوية العامة سوهاج التخطي إلى المحتوى

بعد ظهور نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 بمحافظة سوهاج، ظهرت درجة تنسيق القبول بالثانوية العامة سوهاج، وهي الدرجة التي تشترطها الإدارات التعليمية بالمحافظة من أجل قبول الطالب الحاصل على الشهادة الإعدادية في مدارس الثانوي العام، كما أنه من المعروف أن كل إدارة تعليمية تختلف في تنسيق القبول بينها وبين الإدارات الأخرى بحسب الأماكن الشاغرة في كل مدرسة.

 تنسيق القبول بالثانوية العامة سوهاج
تنسيق القبول بالثانوية العامة سوهاج

تنسيق القبول بالثانوية العامة سوهاج 2022

وبعد أن اعتمد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج نتائج الشهادة الإعدادية في الأيام الأخيرة الماضية، فإنه قد اعتمد اليوم تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام داخل المحافظة، كما وضع القواعد العامة لقبول الطلاب في الصفوف الثانوية العامة للعام الدراسي المقبل 2022/2023، حيث تم تحديد تنسيق القبول بالثانوية العامة ب 235 درجة للقبول بمدارس الثانوي العام بسوهاج .

 تنسيق القبول بالثانوية العامة سوهاج
تنسيق القبول بالثانوية العامة سوهاج

كما أكد الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج أنه تم تحديد 235 درجة من أصل 280 درجة باعتبارها حد أدنى للقبول بمدارس الثانوي العام للطلاب الذين درسوا اللغة الإنجليزية بالشهادة الإعدادية، وتحديد 220 درجة كحد أدني للطلاب ممن درسوا اللغة الفرنسية في المرحلة الإعدادية.

نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني
 تنسيق القبول بالثانوية العامة سوهاج

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة سوهاج

وكان الدكتور طارق الفقي محافظ سوهاج قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني في المحافظة منذ أيام بشكل رسمي، معلنا أن نسبة النجاح هذا العام كبيرة وتصل إلى 71 في المائة من إجمالي عدد الطلاب الذين خاضوا الامتحان لهذا العام.

ويمكن الوصول إلى نتيجة الصف الإعدادي محافظة سوهاج عن طريق لينك موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، كما أن نتائج الشهادة الإعدادية لكل المحافظات تظهر تباعا، وكل محافظة تظهر بها النتائج فإنها تكون متاحة على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.