فاجعة بالسعودية سبب وفاة الطفلة حلا الشهري بعد ساعات من وفاة والدها التخطي إلى المحتوى

ما هو سبب وفاة الطفلة حلا الشهري ؟ تعرضت أسرة سعودية لمصاب أليم هز مشاعر الشارع السعودي بشدة، وذلك بوفاة الطفلة حلا الشهري بعد ساعات من وفاة والدها المعلم حمزة العذيقي في المستشفى، وقد اتضح أن سبب وفاتها غير معلوم طبيا وقد بدت الوفاة مأساوية وغير متوقعة، نظرا لكونها طفلة صغيرة لم تتجاوز الحادية عشر، ولتعلقها الشديد بوالدها الراحل.

سبب وفاة الطفلة حلا الشهري
سبب وفاة الطفلة حلا الشهري

سبب وفاة الطفلة حلا الشهري

وقد صدرت تصريحات عن وسائل إعلام محلية في المملكة العربية السعودية،تفيد أن سبب وفاة الطفلة حلا الشهري هو الصدمة والحزن الشديدان بعد وفاة والدها المعلم محمد حمزة العذيقي.

وأن آخر الكلمات التي تحدث بها المعلم العذيقي هي محبته واعتزازه الكبير بابنته حلا، وقال إنها كذلك تحبه ومتعلقة به لدرجة كبيرة، وآخر كلماته في المستشفى تعبر عن عمق علاقته بابنته

وبعد دخول الوالد للعناية المركزة، تم إبعادها عنه وإعادتها للمنزل، وكانت لا تريد الإبتعاد عنه ، ولم تعلم حلا بوفاة والدها إلا بعد مرور 24 ساعة على الوفاة، وفي صباح 5 يونيو 2022 انهارت من البكاء، وتعرضت لصدمة كبيرة جراء خير وفاة والدها، وتم نقلها إلى المستشفى، وبعد مرور عشر ساعات انتقلت حلا إلى جوار والدها وتوفت جراء حزنها العارك على أبيها، وانتقلت إلى رحمة الله وقد ابت ألا تفارقه.

والجدير بالذكر أن أن الطفلة حلا الشهري قد فقدت والدتها قبل أعوام ، وهذا كان سر تعلقها الشديد بوالدها، لذلك فقد كانت ملازمة له ورافقته عند تعرضه لأزمته الصحية الأخيرة.

سبب وفاة الطفلة حلا الشهري
سبب وفاة الطفلة حلا الشهري

عم الطفلة حلا الشهري يوضح سبب وفاتها

وقد صرح عم الطفلة حلا الشهري عن تفاصيل الحالة النفسية السيئة التي عاشتها الطفلة بعد علمها عن وفاة والدها، وقال إنها كانت مصدومة بعد علمها بوفاة الوالد، وكانت تجاهد الموت فتوقف قلبها مرتين وقام الأطباء بإنعاشها إلا أنها لم تقاوم حزنها ولحقت بوالدها بعد ساعات من وفاته.

كما قال عم الطفلة إن شقيقه المتوفى لم يكن يفارق ابنته سوى وقت ذهابها إلى المدرسة، وكان متعلقا بابنته حلا بشكل كبير وهي كذلك، وخاصة أن والدتها قد توفاها الله منذ سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.