"رابط مباشر" نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنيا برقم الجلوس التخطي إلى المحتوى

فقد إنتهت  بالفعل جميع أعمال تصحيح كراسات الإجابة علي مستوي الإدارات التعليمية في محافظة المنيا، وقد تم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية وبدأ رفعها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمحافظة، حيث يمكن الإطلاع على النتيجة بإستخدام الرقم الجلوس فقط، وقامت المديرية بإرسال النتيجة إلي كافة الإدارات التعليمية في محافظة المنيا كي تقوم بإرسالها للمدارس لتعليقها في مكان واضح أمام كافة الطلاب لإطلاع علي الدرجات والمجموع النهائي الخاص بالعام الدراسي الذي حصولوا عليه هذا العام، تعرفوا معنا في هذا المقال على رابط الموقع الإلكتروني لمحافظة المنيا وكيفية إستخراج النتيجة بالخطوات.

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

لكي نستعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا يجب على الطالب الدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا وأن يقوم بإختيار خدمة نتيجة الإعدادية من خلال هذا الرابـــــط. بكل سهولة بدلاً من الذهاب إلى المدرسة.

حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 72% هذا العام الدراسي 2021 – 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

خطوات الإستعلام عن النتيجة

وللإستعلام عن النتيجة الخاصة بمحافظة المنيا علينا إتباع الخطوات التالية:

  • نقوم أولاً بالدخول على موقع بوابة نتائج محافظة المنيا من خلال هذا الرابـــط
  • ثم نقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح.
  • وبعدها نقوم بالضغط علي أيقونة بحث.
  • وننتظر لحظات قليلة وذلك حتى تظهر النتيجة بالدرجات وبالمجموع الكلي وهل هذا المجموع يؤهل الطالب للالتحاق بالتعليم الثانوي في العام الدراسي القادم وذلك بعد أن يتم تحديد الحد الأدني للقبول في الثانوي العام في تنسيق الثانوية العامة في محافظة المنيا.
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

وفقا لتصريحات مديرية التربية والتعليم المنيا صباح اليوم أن النتيجة أصبحت في الكنترول وبالتأكيد سيتم رفعها فور الإنتهاء من أعمال مراجعة الدرجات، حيث سيتم اعتمادها رسمياً من قبل المحافظ اللواء “أسامة القاضي”، كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوجيه كافة الإدارات التعليمية بالمحافظات بضرورة الإسراع في إعلان النتيجة للصف الثالث الإعدادي وذلك حتى يطمئن الطلاب وأولياء الأمور على نتائج أبنائهم وحتى لا يشعروا بالقلق والتوتر بسبب تأخير ظهور النتيجة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.