القصة الكاملة لأزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري "طلع بخيل" الشقنقيري ينكر زواجه من رحيل فما هي الحقيقة؟ التخطي إلى المحتوى

قصة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية حيث قامت موديل تدعي رحيل بإعلان انفصالها عن الفنان المعروف محمد الشقنقيري، وقد قام الفنان بنفي جميع ما تم الإعلان عنه، وأي علاقة تجمعهما، وتسببت هذه الأخبار في أحداث الكثير من الجدل بين المتابعين حيث أنه لم يتم الإعلان في السابق عن ارتباطها به، وكان خبر. الانفصال مفاجأة للجميع، وكانت رحيل قد أعلنت ذلك على استوري صفحتها في انستجرام أنها انفصلت انفصال كامل عن الشقنقيري.

أزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري
أزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري

القصة الكاملة لأزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري

قامت رحيل ذكري بالإعلان عن أزمتها مع الفنان محمد الشقنقيري، ونشرت على حسابها في انستجرام عبر ستوري أنها تعلن الانفصال الرسمي، و النهائي عن الفنان، وطلبت من الجمهور تركها هي وشأنها قائلة مش كله ضرب ضرب مفيش شتيمة، ولكنها بعد ذلك قامت بحذف المنشور مما أثار الجدل بين الجمهور، وظهرت رحيل بوجه متورم، وبه الكثير من الكدمات في عينيها، وهذا ما جعل المتابعين يعتقدون تعرضها للضرب من قبل الفنان محمد الشقنقيري، ولكنها نفت ذلك تمامًا، واكدت أن هذه الكدمات جاءت نتيجة تعرضها لحادث سير، وليس للفنان علاقة بهذا الامر.

أزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري
أزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري

أزمة محمد الشقنقيري

  • قامت رحيل بالتصريح عن انفصالها من الشقنقيري، ولكن في السابق لم تقم بالتصريح عن ارتباطها به، وقالت إن سبب تصريحاتها المفاجئة أنه ينفي ارتباطها به في الاصل، وينفي الزواج الذي تم بينهما، وكان من الضروري عليها أن توضح كافة الأمور حول هذه العلاقة.
  • كما قالت رحيل أنه علاقتها معه كزوجة استمرت لمدة عام ونصف، وكانوا يعيشان في شقة بالمعادي، ولكنه طوال فترة الزواج كان بخيل للغاية، ولم ينفق عليها سوي ٤٠٠٠ جنيه فقط !
  • تابعت الموديل حديثها قائلة إن سبب اعلانها هو إنكاره للزواج من الاصل، وأنها كانت زوجته بالفعل لم تكن عشيقته، وأنها لا ترغب في التشهير به، ولكن رغبة منها في المحافظة على سمعتها لأن لديها اولاد، وتخشي عليهم من سماع كلام غير حقيقي.
أزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري
أزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري

تصريحات رحيل ذكري

صرحت رحيل عن مقابلتها لزوجة الشقنقيري الأولي، وأنها لم تخبرها أنها زوجته، ولكن أكدت لها انها مجرد صديقة، وان هناك من يرغب في ابتزازه، واستكملت أنها متأثرة للغاية، وتبكي بشدة على زوجته الاولي، وأشادت بها، ولكن رحيل لم ترغب في الانفصال عنه لأنها كانت تحبه بشدة، ولكن كان من الضروري عليها إنهاء العلاقة لأسباب لم تفصح عنها، واوضحت أن الفنان كان في غاية الحرص على عدم معرفة أحد تفاصل علاقتهما، ولا يرغب في أن تعلم زوجته الأولي، وقالت إنه تقابل مع امها، وقالت إنها تحملت منه الكثير من التصرفات، والأمور التي جعلت الانفصال هو القرار الصحيح.

تصريحات محمد الشقنقيري

صرح الشقنقيري أنه لا يعلم من هي رحيل ذكري في الاساس، وأنها قامت بالمشاركة في عمل فني معه، وكانت على الدوام تطلب الحصول على الصور معه، وأنه قابلها عن طريق الصدفة في كافية، ونفي تمامًا ما تقوله رحيل عن الزواج، والعلاقة التي جمعتهما، وقام بتقديم بلاغ الي الدكتور أشرف ذكي، وأنه سوف يقوم بالتحقيق في هذا الأمر، واتخاذ الإجراءات القانونية ليتمكن من الحصول على حقه لأن هذا يعد تشهير به، وقال إنه يجب زوجته للغاية، وسوف يحاول بكل الطرق حل هذه الأزمة للمحافظة على سمعته، ومن الجدير بالذكر أن رحيل قامت بنشر عدد كبير من الصور تجمعها بالفنان، وجميعها في أوضاع رومانسية لتؤكد علاقتها به، ومشاركتها على تطبيق تيك توك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.