موعد مشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية والقنوات المفتوحة الناقلة 2022 التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب مصر ومنتخب كوريا الجنوبية خلال مباراة ودية قوية بقيادة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني الجديد الذي أتى خليفاً للبرتغالي الكابتن كارلوس كيروش، ولكن تعرض منتخب مصر لخسارة شديدة أمام المنتخب الإثيوبي وذلك بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعات الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، هذه الخسارة الموجعة جعلت منتخب مصر يتراجع في ترتيب المجموعة إلى المركز الأخير، لكن لحسن حظ منتخب «الفراعنة» إن كافة فرق المجموعة الرابعة تملك ثلاث نقاط فقط حتى الآن، في هذا المقال سنعرض عليكم تفاصيل مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية والقنوات الناقلة لها.

مباراة مصر وكوريا
مباراة مصر وكوريا

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

أما عن موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية فهو يوم الثلاثاء 14 يونيو 2022 حيث تقام المباراة في إستاد سول كأس العالم في العاصمة الكورية.

حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت دولة الإمارات ودولة قطر.

مباراة مصر وكوريا
مباراة مصر وكوريا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية

كما أن من المقرر أن تُذاع مباراة كوريا الجنوبية ومصر الودية من خلال قناة أون تايم سبورتس المصرية بالمجان وبشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط ببثها الأرضي والفضائي

وقد خاض منتخب مصر بقيادة الكابتن إيهاب جلال تدريباً في الساعة الثامنة صباح اليوم السبت بإستاد القاهرة وذلك في إطار الاستعداد التجهيزات للمباراة الودية مع كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو الجاري.

كما تتوجه بعثة مع منتخب مصر في السابعة مساء اليوم إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة تابعة لمصر للطيران.

مباراة مصر وكوريا
مباراة مصر وكوريا

وفي ذات الوقت قد أعلن الإتحاد كرة القدم الكوري الجنوبى عن نفاذ تذاكر المباراة الودية بين منتخبى مصر وكوريا الجنوبية على ملعب كأس العالم بمدينة سول الذي يتسع إلى 70 ألف مشجع تقريباً.

حيث أعلنت الصفحة الرسمية للإتحاد الكوري الجنوبى لكرة القدم: «لقد حان الوقت، نفدت تذاكر مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية، شكراً للجماهير على الدعم».

مباراة مصر وكوريا
مباراة مصر وكوريا

وذلك بالتزامن مع عقد الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام إجتماعاً لمناقشة ملابسات مباراة منتخب مصر وإثيوبيا والتداعيات الخاصة بالهزيمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.