شروط وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2022 ورابط التقديم "أعرف التفاصيل الآن" التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عدد من الشروط للتقدم للعمل في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، حيث تستمر فترة التقديم من يوم أمس 13 يونيو 2022 حتى يوم 23 يونيو 2022، فما هي شروط التقديم لتلك الوظائف والرابط الإلكتروني الخاص بالتقديم حتى يتمكن كل من توافرت فيه الشروط في التقديم في الوظائف المناسبة بكل سهولة، تابعوا هذا المقال.

وظائف مدارس التكنولوجيا
وظائف مدارس التكنولوجيا

شروط التقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2022

تم وضع عدد من الشروط التي يجب توافرها في كل من ييرغب في التقدم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية لعام 2022 وهي كالتالي:

  • يشترط أن لا يزيد عمر المتقدم للوظائف على عمر 55 عام بأكتوبر 2022.
  • كما أتيح التقديم للعاملين في عدد من المدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة.
  • كما يمكن التقديم لوظائف معلمى المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفنى.
  • أيضاً يمكن التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط.
  • وفي حالة النجاح في الإختبارات سيتم التعامل مع كل الناجحين بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي تم قبول التقديم بها.
  • أما فى حالة الحاجة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة هنا يجب التأكد مـن أن تكون الأوراق المطلوبة تكون معتمدة من جهاتها الرسمية، وفي حالة مخالفة ذلك يعرض المتقدم للوظيقة نفسه للمساءلة القانونية والإستبعاد نهائيًا وبدون الرجوع على الوزارة بأى حق قانوني.
وظائف مدارس التكنولوجيا
وظائف مدارس التكنولوجيا

رابط التقديم الإلكتروني للوظائف

وأعلنت أيضاً وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن طرح رابط خاص بالتقديم الإلكتروني للوظائف في الفترة ما بين يومي 13 يونيو حتى يومم 23 يونيو الجاري.

حيث يمكن لكل الراغبين في التقديم الدخول على الرابط التالي: http://tawzef.emis.eg

وظائف مدارس التكنولوجيا
وظائف مدارس التكنولوجيا

وقد صرح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني إن إعلان الوظائف لهذا العام يحتوي على أكبر عدد من الوظائف المتاحة والشاغرة في  21 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية في 8 محافظات موزعة في أنحاء الجمهورية ومنها: القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية والمنوفية والدقهلية والسويس وأسيوط.

كما أشار إلى أن تلك المدارس تستعد للعام الدراسي الجديد 2022/2023 بإختيار كوادر من المعلمين والإداريين للعمل بها على كفاءة عالية، ويتم العمل على تدريبهم على أيدي تخبة من الخبراء على آليات تدريس المناهج الدراسية للطلاب المطبقة بالمدارس، ويتم تدريبهم على كيفية تطبيق معايير الجودة بها وعلى معايير تقويم وتقييم مستوى الطلاب.

كما أكد مجاهد على ضرورة أي يقرأ المتقدمين للوظائف كافة شروط ومعايير للإلتحاق بكل مدرسة، كما يجب أن يحرص على إدخال البيانات الشخصية المطلوبة منه إثناء التقديم بشكل الصحيحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.