جدول مباريات الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2022/2023 التخطي إلى المحتوى

كشف مصادر عدد من التقارير الصحفية عن مباريات عن الموسم الكروي الجديد، حيث سيتم جدول مباريات الدوري الإنجليزي 2022-2023، حيث نشرت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية عن إن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» حددت مساء الخميس غداً الموافق 16 يونيو حتى يتم الكشف عن جدول المباريات بشكل مفصل.

مباريات الدوري الإنجليزي
مباريات الدوري الإنجليزي

جدول مباريات الدوري الإنجليزي

من المعروف أن الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” سيبدأ في يوم السبت 6 أغسطس المقبل، كما أن من المقرر أن تكون الجولة السادسة عشر ستكون آخر الجولات قبل التوقف لإجراء الاستعدادات لإقامة كأس العالم في قطر.

أما عند جدول مباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج سيتم الإعلان عنه بالتفصيل يوم غد الخميس.

ومن المعروف ان تشهد البطولة الإنجليزية إقامة 380 مباراة مقسمة على 38 جولة.

مباريات الدوري الإنجليزي
مباريات الدوري الإنجليزي

الأندية المشاركة في الدوري

ستشهد بطولة الدوري الإنجليزي مشاركة 20 فريقاً كل عام، حيث يتم هبوط ثلاثة فرق الأخيرة إلى الدرجة الثانية، ويصعد بدلاً منها ثلاثة فرق في الدرجة الأولى «تشامبيونشيب».

من الجدير بالذكر أن أندية بيرنلي وواتفورد ونورويتش سيتي، قد هبطت إلى دوري الدرجة الثاني، وتم تأهيل نادي فولهام وبورنموث مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل أن ينضم لهما فريق نوتنجهام فورست بعد فوزه على فريق هدرسفيلد، منها يعود الفريق البطولة الإنجليزية الكبيرة للمرة الأولى منذ 23 عامًا.

مباريات الدوري الإنجليزي
مباريات الدوري الإنجليزي

تصريحات عن رابطة الدوري

وقد صرحت رابطة الدوري الإنجليزي هذا العام في بيان عن طريق موقعها الرسمي: “ستتناول مجموعة الإجراءات الجديدة، العمل على حل مجموعة من التحديات في الملاعب مثل الصواريخ والألعاب النارية واقتحام الملعب.

وقد صرح أيضًا ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج قائلا: “من الضروري أن يشعر الجميع بالأمان في كل مباريات كرة القدم.”

مباريات الدوري الإنجليزي
مباريات الدوري الإنجليزي

وتابع في تصريحاته قائلاً: “يجب تذكير المشجعين بأنه من غير القانوني دخول الملعب في أي وقت. ولكي نكون واضحين ، هذه المنطقة مخصصة لكرة القدم بشكل لا لبس فيه ، ولا ينبغي تحت أي ظرف من الظروف أن يخشى اللاعبون أو المديرون أو مسؤولو المباريات أو الموظفون على سلامتهم، تمامًا كما يجب أن يظل المشجعون في حماية وأمان تام خلال تواجدهم بالمدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.