تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط 2022 التخطي إلى المحتوى

قد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة اسيوط أمس الأربعاء عن تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط حيث يتم  قبول دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على مرحلة الشهادة الإعدادية لعام 2022، سنعرض عليكم في هذا المقال على كيفية للتقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بمدينة أسيوط الجديدة للعام الدراسي 2022/ 2023 بالتفصيل.

مدرسة مياه الشرب
مدرسة مياه الشرب

التقديم في مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي

من المتوقع أن يفتح باب التقديم طلبات الإلتحاق في مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة أسيوط الجديدة بدأ من اليوم الأربعاء الموافق 15 يونيو الجاري ويستمر حتى الخميس الموافق 30 يونيو 2022.
كما يمكن التقديم إلكترونياً على الموقع الإلكتروني لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، من خلال الرابط: https://ascww.ascww.org/register-in-school

ومن المعروف أن التخصصات الدراسية في هذه المدرسة تضم تشغيل وصيانة محطات مياه الشرب والصرف الصحي وتخصص ضبط وجودة محطات مياه الشرب والصرف الصحي وتشغيل وصيانة شبكات الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحي.

مدرسة مياه الشرب
مدرسة مياه الشرب

تنسيق مدرسة مياه أسيوط

وقد صرح المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أنه تم تحديد مجموع تنسيق المدرسة بـ 260 درجة كحد أدنى لتقدم الطلب بالإلتحاق بالمدرسة للعام الدراسي الجديد 2022/ 2023، على أن يكون القبول بالمدرسة طبقاً لأعلى المجاميع، وذلك بحسب التنسيق كل محافظة على حدى، بشرط أن يجتاز كافة اإختبارات القدرات والمقابلة الشخصية التي تعقدها المدرسة، على أن يتم قبول الطلاب من محافظات (أسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان).

مدرسة مياه الشرب
مدرسة مياه الشرب

الأوراق المطلوبة للتقديم

أضاف رئيس شركة مياه أسيوط أن التقديم سيكون إلكترونياً على الرابط الذي تم تخصيصه وذكرناه في الفقرة التالية، حيث تنتهي فترة التقديم الإلكتروني في يوم الخميس 30 يونيو الجاري.

وقد أوضح أيضاً أنه على الطالب الدخول على الرابط ويقوم بملء إستمارة التقديم «الأبليكيشن» بالبيانات المطلوبة بشكل دقيق وصحيح مثل (الإسم والعنوان والسن في أول أكتوبر المقبل والمجموع..) وغيرها، كما يجب أن يقوم بتحميل المستندات المطلوبة مثل (صور المؤهل الدراسي، صورة شهادة الميلاد، صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، وصورة شخصية للطالب)، وقوم بإرفاقها على الرابط الخاص بالتقديم في ملف واحد بصيغة (PDF).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.