لينك حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2022 التخطي إلى المحتوى

أيام قليلة وستسقام مباراة الدربي المصري حيث من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في يوم الأحد الموافق 19 يونيو الجاري وذلك على ملعب إستاد السلام، أما عن طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك فهي تتم بشكل إلكتروني من خلال موقع تذكرتي المخصص لبيع تذاكر المبارايات لمشجعي الفريقين بكل سهولة لحضور المباراة والإستمتاع بالمشاهدة والتشجيع.

تذاكر مباراة الأهلي والزمالك
تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

لينك حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك 

لكل محبي كرة القدم المصرية سنعرض عليكم لينك حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك “مباراة الدربي المصري” في الدوري المصري، إليكم خطوات الحجز أيضاً بالتفصيل.

يمكن لكل من يرغب في حضور المباراة أن يقوم بالدخول على موقع “تذكرتي” وهو الموقع الرسمي المخصص لحجز وبيع تذاكر المبارايات المصرية التي تقام وهو من خلال هذا الرابــــط.

تذاكر مباراة الأهلي والزمالك
تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

خطوات حجز التذاكر 

سنعرض عليكم بعض الخطوات البسيطة جداً لتتمكنوا من حجز تذاكر مباراة الدربي من خلال موقع تذكرتي بسهولة.

  • أولاً يقوم الراغب في حضور مباراة الدربي مباراة الأهلي والزمالك بالدخول من خلال موقع «تذكرتي» الخاص بحجز التذاكر من هنــــــــــــــــا.

     

  • ثم يقوم بإختيار الأيقونة الخاصة بقسم الرياضة ويقوم بالضغط عليها.
  • وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة «حجز» الموجودة أمام مباراة الأهلي والزمالك.

     

  • ثم يقوم المستخدم بإدخال رقم حساب تذكرتي الخاص به مع كلمة المرور والتي قام بإدخالها من قبل.

     

  •  بعد ذلك يتم تحديد الفئة التي يرغب المشجع حجزها حتى تتم عملية الحجز بنجاح وسهولة.
تذاكر مباراة الأهلي والزمالك
تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الدربي القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري يوم الأحد المقبل الموافق 19 يونيو الجاري، حيث تنطلق صفارة إنطلاق المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام السعة 9 مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10 مساء بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 7 مساء بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة 6 مساء بتوقيت جرينتش، على أن يتم تنظيم تلك المبارة ليتم إقامتها على ملعب استاد السلام.

تذاكر مباراة الأهلي والزمالك
تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن أن حكم مباراة الزمالك والأهلي القادمة بالدوري، وهو الحكم الدولي الإسباني خوسيه لويس مونييرا، وهو من سيقود لقاء الدربي المصري المرتقب بين فريقي الأهلي والزمالك.

حيث تمتلك قنوات أون سبورت الفضائية الرياضية حقوق بث الدوري المصري 2022، وقد تذاع مباراة الزمالك و الأهلي القادمة خلال  قناة On Time Sports.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.