"الآن" اعرف موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة 2022 في الدوري الممتاز والتشكيل المتوقع التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة التي ينتظرها عشاق كرة القدم بالكثير من الترقب، والشغف خلال الجولة الثالث من الدوري الممتاز، هذه المباراة الهامة بين فريقين من أهم الفرق الرياضية المصرية، وقد تم الإعلان عن موعد عرض المباراة التي سوف تقام على استاد ملعب السلام، وسوف يقوم الحكم الاسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو بإطلاق الصافرة التي تعلن عن بدء المباراة.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك

سوف تقام مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز يوم الاحد ١٩-٦-٢٠٢٢، وسوف تبدأ المباراة في الساعة ٨ بتوقيت مدينة القاهرة، والساعةو٩ بتوقيت مدينة مكة المكرمة، بتوقيت جرينتش في تمام الساعة ١٨، وسوف تقام المباراة على ملعب السلام.

القنوات الفضائية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

سوف يتم نقل مباراة الزمالك والاهلي القادمة يوم الاحد ١٩ يونيو على مجموعة قنوات  On Time Sports.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

تشكيل الاهلي المتوقع

  • من المتوقع أن يعود اللاعب محمد الشناوي لحراسة المرمي بعد فترة من الغياب خلال مباراتي السلوم في الكأس وإيسترن كومباني بالدوري، وسوف يقوم اللاعب ياسر ابراهيم باللعب بجانب رامي ربيعة بمركز الدفاع، واللعب على معلول ظهير ايسر، والظهير الأيمن اللعب محمد هاني.
  • في خط الوسط سيتواجد آليو ديانج، وعمرو السولية لاعبي ارتكاز، ومن أمامهم افشة، وسوف يتولي الهجوم محمد شريف، وأحمد عبد القادر، حسين الشحات، ومحمد طاهر.

تشكيل نادي الزمالك امام الاهلي

يوجد في الزمالك عدد من الغياب من قبل عدد من اللاعبين، ومن المتوقع أن يقوم الجهاز الفني بوضع اللاعب ابوجبل في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع كل من محمود حمدي الونش ومحمود علاء، وعلى اليمين اللاعب حازم امام، اللاعب عبد الشافي على اليسار في وسط الملعب اللاعب أمام عاشور وبجانبه روقا، ومن أمامهم يوسف أوباما بالإضافة إلي احمد زيزو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.